عادي

«آسك هو» الإماراتية تجمع مليون دولار

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أعلنت «ASKWHO»، منصّة التواصل الاجتماعي التي تأسست في الإمارات عام 2019 على يد مايكل آسكيو وماثيو جازيانو، عن نجاحها في جمع مليون دولار من باقة من أبرز المستثمرين الداعمين للشركات الناشئة خلال جولة التمويل الأوّلي.

ويهدف تطبيق «آسك هو»، المصمم خصيصاً لتحسين الصحة النفسيّة للأفراد والارتقاء بالحس المجتمعي، إلى تشجيع جميع المستخدمين للانضمام إلى صفحات المناقشات الجماعية ذات الطابع المحلي والتي تركز على مجالات اهتمام محددة، مثل اللياقة البدنية وأنشطة الهواء الطلق والفن ونمط الحياة والسفر والعافية ضمن مدينة معينة.وتسهّل هذه الصيغة المنظمة والمصنفة على أساس المواضيع على المستخدمين مهمة التعرّف إلى من يشاركونهم الأفكار ذاتها، والاطلاع على المنشورات التي تُثير اهتمامهم، فضلاً عن تبادل النصائح واكتساب المعارف وتعزيز الإحساس بالانتماء لمجتمع مترابط. كما يتمثّل الهدف الرئيسي لمنصّة «آسك هو» في مساعدة الناس على تحويل الأصدقاء في العالم الافتراضي إلى أصدقاء حقيقيين.

وقال مايكل آسكيو، الرئيس التنفيذي لمنصة «آسك هو»: «عملنا على تزويد المستخدمين بمنصّة تشكّل مجتمعاً مصغراً ينتمون إليه ويتفاعلون مع أفراده من داخل منازلهم؛ انطلاقاً من إدراكنا لأهميّة المجتمعات التي لطالما شكّلت الرابط الأساسي الذي جمع الأفراد على مر التاريخ. وحرصنا على التخفيف من النقاط السلبية التي تميّز تطبيقات التواصل الاجتماعي الحالية وتعزيز مفهوم التعاون في الحياة الواقعية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"