عادي

اجتماع تنسيقي لملتقى الشارقة العاشر لألعاب القوى للمعاقين

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الملتقى

عقدت اللجنة التنفيذية لملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين اجتماعاً تنسيقياً لبحث مستجدات استعدادات النادي لاستضافة النسخة العاشرة من الملتقى والتي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس المقبل.

وترأس الاجتماع أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للملتقى، حيث تم استعراض الملف الكامل لاستضافة الملتقى ويشمل كافة الأمور الفنية واللوجستية، وكذلك استعدادات لجان الإعلام والتسويق، إلى جانب استعدادات لجان الدعم الفني والفعاليات المصاحبة والمراسم والتشريفات وعرض مهام لجان التسكين والمواصلات.

وتقام فعاليات ملتقى الشارقة الدولي العاشر في منافسات المضمار 100 م، و200 م، و400 م، و800 م، و1500م، و5000 م، إلى جانب منافسات الميدان (صولجان قرص الرمح الجلة الوثب العالي الوثب الطويل الوثب الثلاثي)، وتشمل فئات الإعاقة الحركية، والإعاقة البصرية، والشلل الدماغي، والإعاقة الذهنية، والبتر.

ونقل أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي تحيات الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة العليا للملتقى، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، على الجهود الكبيرة التي يقوم بها فريق العمل من أجل استضافة النسخة العاشرة للملتقى، حيث أكد المظلوم أن النادي أمامه تحديات كبيرة في استضافة الملتقى بعد انقطاع عامين بسبب جائحة كوفيد 19، وهذا يضع الجميع في تحديات للخروج بالملتقى بالصورة المشرفة، في ظل الحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية.

وأضاف المظلوم أن اللجنة المنظمة وكافة اللجان التنفيذية لن تدخر جهداً في توفير عوامل النجاح لملتقى الشارقة الدولي، وصولاً إلى الغاية المنشودة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات أصبحت تحتل مرتبة عالمية في تنظيم البطولات العالمية، وتعتبر وجهة أساسية لأبطال العالم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

وأضاف المظلوم: «النجاحات التي حققتها الإمارة الباسمة في استضافة النسخ السابقة لملتقى الشارقة تلقي على عاتقنا مسؤوليات عديدة نحو تحقيق المزيد من النجاحات، فاستضافة مثل هذه البطولات العالمية من شأنها أن ترفع من مستوى لاعبينا وترفع من تصنيفهم الدولي، من خلال تعاطيهم مع لاعبين وأبطال من مختلف أنحاء العالم، ممن لديهم باع طويل في رياضة المعاقين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"