عادي

العلي بطل سباق عام الخمسين للدراجات

22:17 مساء
قراءة دقيقتين

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أقيم، الأحد، سباق عام الخمسين الثاني للهواة الإماراتيين، ضمن النسخة السادسة من بطولة السلم للدراجات الهوائية التي ينظمها «مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم».

وتوّج إبراهيم آل علي من شرطة دبي، بالمركز الأول بعد منافسة شرسة حسمها بفارق سنتيمترات عند خط النهاية، متفوقاً على ماجد عبدالرحيم من فريق تريك إم 7، الذي جاء بالمركز الثاني، فيما نال المركز الثالث فيصل الشحي من فريق الشعفار جميرا.

جاء السباق قوياً وسط أداء مميز من 100 متسابق، على مدار 137 كلم في منطقة السلم في محمية المرموم الطبيعية في دبي، بمعدل سرعة وصل إلى 49 كلم في الساعة رغم قوة الرياح الجانبية.

على صعيد آخر، يقام، الاثنين، سباق النخبة للسيدات الذي يمتد لمسافة 124 كلم في سيح السلم، ويشهد مشاركة 82 متسابقة من 22 جنسية من 16 فريقاً.

ورفع عمير بن جمعة الفلاسي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة السلم للدراجات الهوائية، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، على تفضله برعاية البطولة.

وأشاد الفلاسي، بأداء المشاركين الذين خاضوا سباقاً رائعاً، رغم قوة الرياح الجانبية التي كشفت عن القدرات التكتيكية لدى الفرق والدراجين الأفراد للتعامل مع تحدي الرياح، ومواصلة مشوار التنافس حتى النهاية، الأمر الذي يؤكد ارتفاع مستوى دراجينا وامتلاكهم الخبرات الفنية والبدنية التي تمكنهم من خوض السباق والتنافس فيه بكل جدارة.

وأهدى العلي الفوز بلقب السباق إلى الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي واعتبره أنه «الرجل الذي يقف خلف هذا الإنجاز» نظراً لجهوده ودعمه المستمرة للفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"