عادي
الفجيرة وبني ياس وأكاديمية إم كي تقتسم الألقاب

انطلاقة مثيرة لبطولة الاتحاد لناشئي المبارزة

20:06 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزات
جانب من المنافسات

افتتحت بصالة أسماء بنت النعمان في منطقة الطوار بدبي فعاليات بطولة الاتحاد للمبارزة للناشئين تحت 17 سنة، والتي ينظمها اتحاد المبارزة ضمن روزنامة بطولاته المحلية للموسم الرياضي الحالي 2021-2022 وخصص اليوم الأول للبطولة لمسابقات الفتيات في أسلحة المبارزة الثلاثة: الايبيه والفلوريه والسابر. وحضر افتتاح البطولة د. هدى المطروشي الأمين العام للاتحاد ومسؤولي الأندية المشاركة بالبطولة.

وشارك في منافسات اليوم الأول 51 لاعبة مثلن أندية بني ياس وشباب الأهلي ومؤسسة المرأة بالشارقة ونادي الفجيرة وأكاديمة إم كى إف أيه بدبي.

واقتسمت أندية بني ياس والفجيرة وأكاديمية إم كي إف أيه بدبي ألقاب البطولة، حيث فازت سبا عثمان لاعبة نادي بني ياس بلقب مسابقة سلاح الساير بعد تغلبها في المباراة النهائية على زميلتها ليلى الصعيري بنتيجة 15-11، فيما حلت كل من أصيلة الزعابي لاعبة نادي الفجيرة وعفراء البلوشي لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة في المركز الثالث.

وفي مسابقة سلاح الفلوريه فازت الهيام البلوشي لاعبة نادي الفجيرة بلقب المسابقة بعد تغلبها على حبيبة مصطفى لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة في نهائي المسابقة بنتيجة 15-10 وقدمت اللاعبتان مستويات عالية من المهارة واللياقة البدنية، فيما حلت كل من نور الإسلام وايس اوزجيرين لاعبتا نادي شباب الأهلي في المركز الثالث.

وفي مسابقة سلاح الايبيه فقد سيطرت لاعبات أكاديمية إم كي إف أيه على ألقاب المسابقة ونالت اللقب فاليري بونابرت بعد تغلبها في ختام المنافسات على زميلتها انانيا نافاليكار بنتيجة 15-11 وحلت زوكسان رانج لاعبة الأكاديمية وحبيبة مصطفى لاعبة مؤسسة المرأة في المركز الثالث.

وفي ختام المنافسات قامت د. هدى المطروشي الأمين العام للاتحاد بتكريم الفائزات بألقاب البطولة والتقاط الصور التذكارية معهن، وأكدت أن المشاركات قدمن مستوى متميزاً بجميع المسابقات، مشيرة إلى أن تنظيم الاتحاد للبطولة في هذا التوقيت أكسب البطولة أهمية بالغة كبيرة، لكونها تأتي في توقيت غاية في الأهمية بالنسبة إلى المنتخب الوطني للناشئين العائد من مشاركاته الدولية في بطولات كؤوس العالم التي نظمتها أوكرانيا وبلغاريا وصربيا، حيث ستكون البطولة فرصة مناسبة لمدربي المنتخبات الوطنية للوقوف على ما وصلت إليه مستويات لاعبينا ولاعباتنا، خاصة وأنهم ينتظرهم استحقاقات هامة في مقدمتها المشاركة في بطولة العالم للمبارزة والتي تستضيفها دبي مطلع إبريل/ نيسان المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"