عادي
مهمتها الفصل في النزاعات القانونية المحتملة المرتبطة بالتركة

«ماجد الفطيم»: اللجنة القضائية لا تشمل الإشراف على الشركة أو الأعمال

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماجد الفطيم
ماجد الفطيم
دبي: «الخليج»

أكدت شركة «ماجد الفطيم» تشكيل لجنة قضائية خاصة للفصل في النزاعات القانونية المحتملة والمتعلقة بتركة ماجد الفطيم وميراثه.
وقالت الشركة في بيان تلقت «الخليج» نسخة منه: «لقد تم تشكيل لجنة قضائية خاصة يتمثل دورها في الفصل في النزاعات القانونية المحتملة والمتعلقة بتركة ماجد الفطيم وميراثه، ولا يشمل ذلك الإشراف على الشركة أو إدارة أعمالها، ونؤكد لجميع أصحاب المصلحة أن الأعمال في شركة ماجد الفطيم ستستمر بصورة طبيعية، بما يتماشى مع خططنا الاستراتيجية، وذلك استناداً لهيكلية حوكمة شفافة وآليات عمل متينة ومحكمة. وسيواصل مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية تحمّل المسؤولية عن حماية وتعزيز مصالح مساهمينا».
وكان المغفور له بإذن الله، ماجد الفطيم، رائد أعمال تميز برؤيته التي أحدثت تحولاً في كافة قطاعات الأعمال، خاصة قطاعات التسوق والتجزئة في سائر أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقال البيان: «إننا نؤكد التزامنا بدعم هذا الإرث والعمل على تحقيق رؤيته المتميزة.
وتمتلك شركة ماجد الفطيم خطة واضحة وشاملة للحفاظ على سير العمليات المعتادة للمجموعة، حيث تتميز شركة ماجد الفطيم بقيادتها المهنية وحوكمتها المستقلة، فقد حرص المغفور له ماجد الفطيم على وضع أسس حوكمة سليمة، تتمثل في مجلس إدارة من ذوي الخبرة العالمية، إلى جانب مجموعة من أبرز المواهب الإدارية على مستوى المنطقة والعالم. ويواصل فريق الإدارة تولي المهام التشغيلية والتنفيذية للشركة بإشراف من المجالس الإدارية المستقلة والمفوضة من قبل الجمعية العامة للمساهمين في الشركة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"