عادي

تفوق دبي وأبوظبي في كرة قدم الصالات للصم

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أقيمت مباراتان في دوري كرة القدم داخل الصالات لذوي الإعاقة السمعية على صالتي نادي أبوظبي ونادي الثقة؛ حيث التقى نادي أبوظبي ونادي العين فيما التقى نادي دبيّ ونادي العين في المباراة الثانية.
وشهد اليوم إحراز اللاعبين عبد الرحمن شعبان ووليد خالد رضوان لعشرة أهداف في المباراة التي خاضها فريقهما نادي دبي أمام نادي عجمان بواقع سبعة أهداف للأول وثلاثة للثاني.
وانتهت أحداث اللقاء بتفوق نادي دبي بتلك الأهداف العشرة على نادي عجمان والذي اكتفى بإحراز هدفين للاعب سعيد بن مبارك.
وفي اللقاء الثاني الذي دار بين نادي أبوظبي ونادي العين على صالة نادي أبوظبي تفوق أصحاب الأرض بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدفين للضيوف.
وأحرز أهداف اللقاء ناصر الحمادي (أربعة أهداف)، وإسماعيل الحمادي «هدفين» ومحمد الشمري «هدفين» إلى جانب هدف وحيد للاعب حمد الراشدي، بينما أحرز هدفيّ نادي العين كل من سهيل البلوشي ومحمد المعمري.
المباراة التي انتهى شوطها الأول بخمسة أهداف نظيفة لصالح نادي أبوظبي كانت شاهداً على التفوق الكبير لنادي أبوظبي على الرغم من الاستفاقة النسبية لنادي العين بإحراز هدفين في منتصف الشوط الثاني ولكن لم يمكنا نادي العين من معادلة الكفة حينما زاد نادي أبوظبي من غلة الأهداف بإحراز أربعة أهداف أخرى خلال أحداث الشوط الثاني.
وأعرب محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية عن سعادته بمستوى فرق دوري كرة القدم لأصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعية، مؤكداً المنافسة القوية والتي لن يتم حسمها إلا بعد انطلاق صافرة اللقاء الأخير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"