عادي

جريجوري: اللعب مع بني ياس مرتين صعب

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد جريجوري مدرب الوحدة صعوبة مواجهة «العنابي» و«السماوي» في جولة ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الدولة، وعزا الصعوبة إلى تجدد اللقاء بعد مضي 4 أيام من مباراة الدوري، إضافة إلى أن المنافس يبحث عن رد الاعتبار.

وقال جريجوري: إن المواجهة ديربي آخر يبحث من خلاله بني ياس عن رد الدين بعد خسارة في الدوري على ملعبه، وعلينا أن نتحسب لذلك وتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز.

وأضاف: لا نتوقع أن تكون مواجهة سهلة، وتجددها في فترة قصيرة للغاية يجعل الأمر أصعب، لأن الفريقين الآن يعرفان بعضهما بعضاً جيداً، ومن الجيد أنها بطولة مختلفة تلعب بنظام مختلف، وسيتوجب علينا أن نكون في تركيز عال و الصورة الأفضل للانتصار وقطع نصف المشوار نحو النهائي.

وأعلن عن شكوك حول مشاركة إسماعيل مطر كأساسي، واستمرار غياب الثنائي لوكاس بيمنتا، وعبدالله الكربي لعدم اكتمال شفائهما وجاهزيتهما.

من جانبه، توقع محمد الشامسي حارس مرمى الوحدة مباراة صعبة ضد بني ياس لكونها ديربي ولقاء كؤوس وبالتالي من الصعب التكهن بنتيجتها.

ورأى الشامسي أن المنافسة على كل البطولات أمر طبيعي للفريق واللاعبين، لأن الوحدة ناد كبير، وهذا ما يجب انه يكون عليه الوضع في كل موسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"