عادي

سعود بن صقر يتوج فوكس ببطولة رأس الخيمة للجولف

23:04 مساء
قراءة دقيقتين
سعود بن صقر يتوج فوكس بحضور فاهم القاسمي

توّج صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، النيوزيلندي ريان فوكس، بلقب بطولة رأس الخيمة كلاسيك، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للجولف، التي أقيمت تحت رعاية سموه، واحتضنها نادي الحمرا للجولف بمشاركة نخبة من اللاعبين الذين تنافسوا على جوائز مالية تبلغ 2 مليون دولار أمريكي.

وأكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أن الرياضة عنوان الحياة ومرتكز الرقي الحضاري والإنساني، وأنها أصحبت اليوم مكوناً أساسياً من مكونات إظهار مستوى النمو والازدهار لدى الدول، وجسراً حيوياً للتواصل والتلاقي الثقافي بين الشعوب.

وسلم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، كأس بطولة رأس الخيمة للجولف إلى اللاعب ريان فوكس، وهنأه على أدائه المتميز الذي مكنه من تحقيق هذا الإنجاز.

وقال سموه.. «سعدت اليوم بتهنئة ريان فوكس، لفوزه بلقب بطولة رأس الخيمة كلاسيك ضمن جولة دي بي ورلد للجولف.. المثابرة، والاستعداد الدائم، والحرص على تقديم الأفضل، والرغبة المتجددة في تحقيق الفوز من أهم سمات الرياضيين التي تجعل منهم قدوة لمتابعيهم.. منافسة قوية، ومستويات متطورة شهدتها بطولتا الإمارة للجولف، بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.. رأس الخيمة اليوم حاضرة بقوة على قائمة الوجهات الرائدة في تنظيم واستضافة فعاليات رياضية عالمية تشكل جسراً للتلاقي والتقارب وتبادل الخبرات».

حضر مراسم التتويج الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف وكبار المسؤولين من جولة «دي بي وورلد».

وجاء فوز فوكس باللقب بعدما حقق ثلاث ضربات تحت المعدل في الجولة الرابعة والأخيرة أمس الأحد، لينهي المنافسات بمجموع 22 ضربة تحت المعدل، متفوقاً على وصيفه الإنجليزي روس فيشر الذي حقق ست ضربات تحت المعدل ليصبح مجموعه 17 ضربة تحت المعدل.

وعزز فوكس من فرصته للتقدم في ترتيب الموسم لجولة «دي بي وورلد» العالمية للجولف.وعبر فوكس عن سعادته بالفوز باللقب وأنه استمتع بالأجواء في رأس الخيمة وبالتحديد في نادي الحمرا للجولف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"