عادي
بهدف تعزيز الحماية وتعزيز ظروف العمل

«طلبات الإمارات» تمنح 15 ألف سائق تأميناً إضافياً

22:00 مساء
قراءة دقيقتين
منصة طلبات
دبي: «الخليج»

منحت «طلبات الإمارات» أكثر من 15 ألف سائق تأميناً إضافياً صحياً وضد الحوادث، ضمن مساعي الشركة لتعزيز أعمالها وبما يتواءم مع معايير السلامة والأمان في الدولة.

ووفرت «طلبات» لسائقي التوصيل بوليصة تأمين صحي إضافي غير نقدي تتضمن فوائد كالتأمين على الحياة وتغطية الحوادث، إضافةً إلى التأمين الصحي الأساسي الذي يضمنه لهم القانون وتوفّره لهم الشركات اللوجستية «صاحب العمل المشغل» من الطرف الثالث بهدف تقديم حماية إضافية للسائقين.

واستعرضت «طلبات الإمارات»، عبر تقريرها الأول لسائقي التوصيل في الإمارات للعام 2021 المشاريع المتعلقة بسائقي التوصيل التي أطلقتها خلال العام الماضي، من فرص العمل وتدريبات السلامة المرورية، وصولاً إلى توفير تأمينات إضافية وإطلاق بطاقات الراتب وصالات استراحة خاصة بسائقي التوصيل. وأكدت تاتيانا رحال، المديرة العامة لدى «طلبات الإمارات»: أن الإمارات، تُعدّ إحدى الدول الرائدة في ضمان سلامة وعافية مواطنيها وسكانها.

وأضافت رحال، نؤمن أن التعاون بين القطاعين العام والخاص في الإمارات يشكّل الوسيلة الأمثل لتحقيق أفضل النتائج، فيما تشكّل المبادرات المتنوعة التي أطلقتها «طلبات الإمارات» 2021 بدعم من الجهات الحكومية جزءاً من الجهود المستمرة لتوفير السلامة لسائقي التوصيل ليشعروا بالثقة والأمان خلال عملهم.

وقالت: يشكّل سائقو التوصيل الركيزة التي تعتمد عليها جميع أعمال «طلبات الإمارات»، كونهم يلعبون دوراً أساسياً في نجاح منصتنا الرقمية وضمان وصول عملائنا إلى خدمات المطاعم والبقالات والصيدليات التي يفضلونها في أنحاء الإمارات ويتوافق نموّ أعمالنا مع زيادة أعداد سائقي التوصيل لدينا وازدياد حجم التزامنا بسلامتهم التي تشكّل إحدى أهم أولوياتنا.

وقال أجام جارج، مدير الخدمات اللوجستية في «طلبات الإمارات»: «يعتمد نجاح عملنا على سائقي التوصيل، لذا أطلقنا مؤخراً بطاقات الرواتب التي من شأنها أن تحسّن ثقافتهم الرقمية وتتيح لهم إتمام عملياتهم المالية بشفافية وبساطة، كإتمام التحويلات المالية إلى بلدانهم الأصلية ونحرص دائماً على تمكين السائقين وتحسين ظروف عملهم وزيادة إيراداتهم».

وأضاف، تمكّنا خلال 2021، من تحديث تطبيق سائقي التوصيل الذي يسمح لهم برؤية الإكراميات التي يتلقونها في الوقت الحقيقي، إضافةً إلى وثائق التأمين غير النقدية والتي تمنح سائقي التوصيل وسيلةً إضافيةً من التأمين.

واستعرضت «طلبات الإمارات»، خلال التقرير المبادرات الخاصة بسائقي التوصيل لتحسين سلامتهم خلال أوقات العمل وخارجها بالتعاون مع الهيئات الحكومية في الدولة وحملات توعية للتدريب على السلامة المرورية والإجراءات المتعلقة ب«كوفيد-19»، وتشجيعهم على توخي الحذر والقيادة بأمان وتجنب السرعة الزائدة على الطرقات وتطبيق ساعات العمل المرنة.

وكشف التقرير عن انتقال 95% من سائقي التوصيل في طلبات الإمارات خلال 2021 إلى استخدام صناديق التوصيل المضاءة بتقنية LED والتي يتم ربطها بالدراجة النارية بدلاً من الحقائب العادية وتوفر معايير أعلى لأمان السائقين.

ووفرت «طلبات الإمارات» ميزة تتيح إمكانية الاطلاع بشكل فوري وكامل على إكراميات العملاء، والتي تضاف إلى محافظ تطبيقات سائقي التوصيل بشكلٍ كامل وبنسبة 100%، كما دعمت «طلبات» حلاً رقميّاً لدفع الرواتب لجميع سائقي التوصيل في الإمارات، كما دعت شركات لوجستيات الطرف الثالث المتعاقد لاعتماد هذا الحلّ الجديد والذي يمكنهم من تتبع عملياتهم النقدية وإرسال الأموال إلى بلدانهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"