عادي

«أبوظبي التجاري» يطرح مزايا حصرية لحاملي الإقامة الذهبية

17:08 مساء
قراءة دقيقتين
المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري
المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري

أبوظبي: «الخليج»

أعلن بنك أبوظبي التجاري عن طرحه مجموعة من المزايا المصرفية الحصرية للمستفيدين من الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، بما يساعد على تلبية متطلباتهم المالية واحتياجاتهم المصرفية. وتأتي هذه المبادرة بعد توقيع البنك اتفاقية شراكة مع مكتب أبوظبي للمقيمين التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي بهدف تنفيذ استراتيجية استقطاب واستبقاء الأفراد من ذوي المؤهلات المتميزة.

ويهدف بنك أبوظبي التجاري من خلال المشاركة في هذه المبادرة إلى دعم المستفيدين من الإقامة الذهبية الحاليين، وكذلك ممن يرغبون بالتقدم للحصول على الإقامة الذهبية مستقبلاً، حيث يمكنهم الاستفادة من قروض التمويل العقاري بأسعار مميزة. ومن ضمن المعايير الأخرى، التي يتعين على العملاء تلبيتها للتأهل للحصول على الإقامة الذهبية تحت فئة المستثمرين، الاحتفاظ بوديعة لدى البنك بقيمة مليوني درهم بحد أدنى، كما سيحصل حاملو الإقامة الذهبية، عند تقدمهم للاشتراك في هذه المزايا الحصرية المقدمة من البنك، على مكافآت مجزية.

شراكة

قال حارب المهيري، المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للمقيمين: «يسرنا إنجاز هذه الشراكة بين مكتب أبوظبي للمقيمين وبنك أبوظبي التجاري، لما ستقدمه لحاملي الإقامة الذهبية من امتيازات اقتصادية هامة تنعكس على الإمارة مع انتقال المواهب والتخصصات ورؤوس الأموال الفاعلة إليها، وهو ما سيحدث من الزخم الاقتصادي ما يلبي التطلعات التنموية للإمارة».

تعزيز التنمية

وقال محمد الجياش، كبير مسؤولي العمليات في بنك أبوظبي التجاري: «نحن فخورون بمساهمتنا في دعم المساعي الرامية إلى تعزيز التنمية المستدامة في دولة الإمارات على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، من خلال تقديمنا مجموعة حصرية من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية التي تلبي متطلبات المستفيدين من الإقامة الذهبية. كما يسعدنا أن نعمل على تقديم كل ما يدعم هذه الشريحة المتميزة من العملاء الذين يشكلون ركيزة أساسية في تعزيز التنوع الاقتصادي والذين يسعون إلى تحقيق طموحاتهم على المدى الطويل في دولة الإمارات».

وأضاف:«تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية مع مكتب أبوظبي للمقيمين واحدة من أحدث مبادرات البنك في المساهمة في تعزيز الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي التي تركز على تمكين المجتمع وتنوعه بما يسهم في تأسيس اقتصاد قائم على المعرفة. وإننا ملتزمون في البنك ببناء علاقات راسخة على المدى الطويل مع عملائنا الذين نسعى إلى أن نكون شركاء لهم في مسيرة حياتهم وأعمالهم بما يضمن لهم تحقيق النمو والازدهار».

ومن خلال توقيع هذه الاتفاقية، يؤكد بنك أبوظبي التجاري ومكتب أبوظبي للمقيمين على دعمهم لبرنامج «ازدهر في أبوظبي» الذي تم إطلاقه في بداية العام الماضي بهدف تمكين وتشجيع الأفراد الموهوبين من المهنيين والطلاب ورواد الأعمال والمستثمرين وعائلاتهم على الاستقرار في الإمارة والعمل في مختلف قطاعاتها الحيوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"