عادي

«أبوظبي» تطلق معرض المستلزمات الزراعية

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، معرض المستلزمات الزراعية، لمدة أسبوع في مهرجان الشيخ زايد، بمشاركة عدد من الشركاء وموردي المستلزمات الزراعية، ووكلاء الشركات العالمية المتخصصة في بيع المستلزمات الزراعية بمختلف أنواعها، ضمن فعاليات جناح «الواحة الزراعية» التي تقيمها الهيئة في المهرجان.

وتقدم الشركات المشاركة عروضاً ترويجية وخصومات على العديد من المستلزمات الزراعية واحتياجات المزارع وخاصة المواد التي يحتاج إليها أصحاب المزارع في بداية الموسم الزراعي من بذور وأسمدة ومستلزمات البيوت المحمية، إضافة إلى الآلات الزراعية ومستلزمات الوقاية.

وقال الدكتور محمد سلمان الحمادي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية: حرصت الهيئة على تنظيم هذا المعرض لأول مرة في مهرجان الشيخ زايد نظراً لما يشهده المهرجان من توافد كبير للجمهور من مختلف أطياف المجتمع.

وأضاف الحمادي: يأتي إطلاق هذا المعرض التزاماً من الهيئة بدعم المزارعين وللعمل على تخفيض كلفة الإنتاج وزيادة ربحية مزارعهم، مشيراً إلى أن المعرض سيوفر المستلزمات الزراعية بأسعار تنافسية وتخفيضات منافسة لتحقيق أكبر منفعة للمزارعين ودعمهم، فضلاً عن تعريفهم بشركات المستلزمات الزراعية المتعددة، ووكلاء الشركات العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"