عادي

نجل الراحل أحمد راضي يتصدر المشهد في افتتاح ملعب الزوراء

19:26 مساء
قراءة دقيقتين
1

بغداد: زيدان الربيعي

أكد شاكر الجبوري أمين سر نادي الزوراء العراقي، أن حفل افتتاح ملعب نادي الزوراء، الثلاثاء، سيتم خلال مباراة الزوراء والديوانية ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، لافتاً إلى أن كرة البداية سيضربها نجلا فقيدي الكرة العراقية وفريق الزوراء، أحمد راضي، وعلي هادي.

وقال الجبوري: «قمنا بتشكيل لجنة رسمية مهمتها توجيه دعوة رسمية إلى كل لاعبي فريق الزوراء السابقين لحضور الافتتاح، وتوفير مكان لائق بهم وبتاريخهم الذي قدموه مع الفريق طوال السنوات الماضية».

وأضاف أن «نسبة اكتمال ملعب الزوراء بلغت 100%، وسيكون تحفة جميلة وسط بغداد». وأوضح: «وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، كان مواكباً لحظة بلحظة لخطة العمل في ملعب الزوراء؛ إذ كان من المفروض أن يكتمل الملعب خلال 36 شهراً، إلا أن الأزمات التي تعاقبت على العراق والعالم أثرت بشكل أو بآخر في الانتهاء من تشييده».

وبيّن الجبوري: «ستكون هناك خمس بوابات لدخول الجماهير إلى الملعب»، لافتاً إلى أن «المباريات الجماهيرية لفريق الزوراء ستنقل إلى ملعب الشعب الدولي على اعتبار أن الملعب لا يستطيع احتواء أعداد كبيرة من الجمهور».

وكشف الجبوري أن «نجلي نجمي الزوراء الراحلين أحمد راضي، وعلي هادي، سيضربان ركلة البداية في مباراة افتتاح الملعب».

وشدد على أن «ملعب الزوراء سيكون للزوراء فقط، ولن يشاركه أي فريق آخر، وكذلك سنعتمد على الرعاية والدعايات والإعلانات ولن نتعمد على بيع تذاكر المباريات فقط، حيث سيكون الموسم المقبل مختلفاً تماماً بالنسبة لفريق الزوراء».

وختم بالقول: «الدوري العراقي الحالي، دوري محترفين لكنه غير منتظم، ويحتاج إلى ضوابط معينة حتى يكون منتظماً. وأعتقد أن الاتحاد العراقي لكرة القدم سيتلافى الأخطاء والمعوقات في الموسم المقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"