عادي

«سيوا» تنجز 529.328 معاملة رقمية خلال 2021

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «سيوا» 529.328 معاملة رقمية على بوابة الخدمات الإلكترونية والتطبيق الذكي خلال عام 2021 تضمنت الدفع الذكي للفاتورة، وتحديث الملف الشخصي للمشتركين، والتسجيل في البوابة الإلكترونية والتطبيق الذكي، وطلب توصيل الغاز بمتوسط زيادة بلغت 2.34% مقارنة بعام 2020، كما تم استقبال قرابة 14,000 طلب على خدمة تحت أمرك الرقمية والتي تم إطلاقها في بداية 2021 وتختص بتزويد المشتركين بالخدمات الأساسية مثل خدمة بدء وإغلاق حساب وتغيير التعرفة والمزيد من الخدمات، كما تم تسجيل 36,542 مستخدماً جديداً في خدمة حسابي على البوابة الإلكترونية الخاصة بالهيئة والتطبيق الذكي

وأوضحت المهندسة فاطمة علي أصغر، مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال، أن الهيئة تعمل على التحول الرقمي لتقديم الخدمات للمشتركين بهدف توفير وقتهم وجهدهم.

وأشارت مروة السويدي رئيس قسم إدارة الخدمات الذكية بإدارة التقنية إلى أن الإدارة أطلقت خلال عام 2021 عدداً من الخدمات الذكية والإلكترونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"