عادي

تعاونية الاتحاد توفر أكثر من 80 جهازاً ذكياً لمسح الأسعار

21:50 مساء
قراءة دقيقتين
تعاونية الاتحاد

دبي: «الخليج»

أكد أيوب محمد عبدالله مدير العمليات في تعاونية الاتحاد ،أن التعاونية تحرص على الالتزام بتعزيز تجربة التسوق لعملائها والمتسوقين في جميع مراكزها وفروعها، لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم للمنتجات، وصولاً إلى تطلعاتهم وسعادتهم، وذلك من خلال الإجراءات والأنظمة الحديثة التي تتبعها في عملياتها والتوسع والانتشار في خدماتها لكسب ثقة المتسوقين، لافتاً إلى أن التعاونية مستمرة في تحديث منظومة البيع والعملية الشرائية التي توفرها للمستهلكين وتقديم كل ما هو جديد بعالم تجارة التجزئة.

وبين بأن التعاونية ملتزمة بحماية المستهلكين، وتعزيز قنوات التواصل معهم عبر قنواتها المختلفة، إذ قطعت شوطاً كبيراً خلال السنوات الماضية لتوفير كل ما هو جديد للمستهلكين، حيث قامت بتوفير أكثر من 80 جهازاً حديثاً لمسح أسعار السلع وقراءة الأسعار والمنتجات قبل شرائها من قبل المستهلكين في جميع فروعها المنتشرة في إمارة دبي، والبالغ عددها 23 فرعاً و4 مراكز تجارية. وأشار بأن التعاونية تحرص على تقديم تجربة تسوق للمستهلكين استثنائية، حيث قامت بتوفير جميع الأنظمة الحديثة التي تمنع الوقوع بالأخطاء الخاصة بالأسعار وتسعير السلع، كونها تعتبر الأولوية الأولى للمتسوق في أي متجر أو منفذ للبيع، حيث يقوم بشكل يومي موظفو التعاونية المختصين بجميع الفروع عبر أجهزة تقنية حديثة يملكونها بعمل مسوحات للمنتجات والتأكد من أسعارها وتغير الأسعار الخاصة بالعروض سواء التي بدأت أو التي انتهت في كل صباح، ويتم بعدها مطابقتها في نقاط البيع «الكاشير» وعن طريق أجهزة المسح الخاصة بالأسعار لتجنب الوقوع بالأخطاء، مشيراً إلى أن التعاونية تقدم أسعار منافسة للمنتجات لإسعاد وإرضاء المستهلكين.

وأوضح بأن الأخطاء الخاصة بالأسعار واردة ومن الممكن حدوثها ووقوعها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"