عادي

الطلبة يهزم النجف.. والشرطة يفلت من الخسارة

13:20 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الطلبة

بغداد: زيدان الربيعي

حقق الطلبة فوزاً كبيراً على مضيفه النجف 3-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي، ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

تقدم النجف بهدف سجله المحترف أرسن تييري من ركلة جزاء في الدقيقة 18، إلا أن لاعبي الطلبة تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق اللاعبين محمد جواد ومحمد زامل وعلي خليل،ليستعيد الطلبة مركز الوصيف، بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة، فيما بقي النجف في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

وأضاع فريق الكهرباء فرصة تحقيق مفاجأة كبيرة، عندما تعادل مع المتصدر الشرطة من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد.

وأخفق لاعب الكهرباء مصطفى علي في تحويل ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه في الدقيقة 88 إلى هدف بعد أن تمكن حارس مرمى الشرطة أحمد باسل من ردها. وبهذه النتيجة رفع الشرطة رصيده إلى 57 نقطة، ليبقى في الصدارة، بينما ارتقى الكهرباء إلى المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

وفي مباراة أخرى فاز النفط، على ضيفه نوروز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. سجل للنفط أحمد عبد الرزاق وحسام جاد الله وكرار محمد في الدقائق 1و55 و81، بينما سجل هدف نوروز الوحيد اللاعب شوانه قادر في الدقيقة 68.

كما فاز فريق القاسم على مستضيفه الصناعة، بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب أحمد تركي، في الدقيقة 52.

وبالنتيجة ذاتها فاز زاخو على مستضيفه الكرخ سجله المحترف الكاميروني فرانكو سيدرك في الدقيقة 48.

كما فاز نفط البصرة على جاره الميناء بهدف سجله أحمد فرحان في الدقيقة السادسة بتسديدة قوية جداً من داخل منطقة الجزاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"