عادي

خلاف على أرباح شركة يؤدي إلى الخطف والاعتداء والسرقة

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الاستئناف في دبي، بتخفيف حكم قضت به محكمة أول درجة، بسجن عصابة آسيوية من ثلاثة، من 3 سنوات إلى الحبس عاماً واحداً، وأيدت تغريمهم 10 آلاف و900 درهم وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، لإدانتهم بخطف آسيوي وسرقته بالإكراه.

تشير وقائع القضية التي دارت أحداثها في يونيو الماضي، حين تقدم آسيوي ببلاغ عن تعرضه للخطف من منطقة النهدة، ونقله إلى منطقة الروية، وسرقة هاتفه وقلادة ذهبية، ومبلغ كان بحوزته، فضلاً عن شيكات مصرفية ومستندات. وبحسب إفادة المجني عليه في التحقيقات، فإنه توجه إلى منطقة الممزر بدبي، بطلب من شريكه، لتسوية بعض الخلافات المادية بينهما، تخص أرباح شركتهما.

وقال إنه فوجئ بشريكه ومعه اثنان، يعتدون عليه، ثم اقتادوه بمركبة كان يقودها أحدهم إلى منطقة الروية، واستولوا على ما لديه من مال وشيكات مصرفية وحلي. فتقدم ببلاغ للشرطة.

وبحسب أوراق القضية، أن فريقاً من التحريات قبض على شريك المجني عليه، الذي أقرّ باستدراج شريكه إلى منطقة الممزر، للحصول على مستندات تخص شركتهما، لكنه رفض. فاعتدى عليه مع آخرين واستولوا على ما لديه من شيكات، و500 درهم وحلي كانت بحوزته. وأرشد الشرطة على مساعديه فأدانتهم المحكمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"