عادي
خلال ستة أيام من إطلاقها

2500 مستخدم لمنظومة «داري» العقارية

23:23 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
أكد الدكتور أديب العفيفي المدير التنفيذي لقطاع العقارات في دائرة البلديات والنقل في أبوظبي، أن عدد المستخدمين في منظومة «داري» الرقمية التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل منذ 6 أيام، بلغ 2500 مستخدم من مختلف الشرائح على مستوى الدولة.

قال الدكتور أديب العفيفي أن المنظومة تهدف إلى خلق فرص جديدة للتعاون، وتعزيز الابتكار والتحول الرقمي، وتحقيق أهداف الدائرة الاستراتيجية في تطوير المدن الذكية، ودعم التعاون بينها وبين مؤسسات القطاعين الخاص والعام، لتحقيق الريادة في جميع القطاعات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته دائرة البلديات والنقل بمقرها في أبوظبي، لمناقشة النقاط والخدمات التي توفرها المنظومة، ولاستعراض كيف ستشكل المنصة الرقمية الجديدة قفزة نوعية في سوق العقارات على نطاق إقليمي من خلال منظومتها المبتكرة والمتقدمة.

وأكد الدكتور أديب العفيفي أن جميع الخدمات العقارية ستكون من خلال منظومة «داري»، مشيراً إلى أنه سيتم إجراء استطلاعات رأي بشكل دوري لقياس مدى سعادة المتعاملين بالمنصة والخدمات التي تقدمها، وبناء عليه تطويرها حتى تنال 100% من إعجاب الجمهور والمستخدمين، كما أن المنظومة تستهدف كل الشرائح المتمثلة في 8 فئات على مستوى الدولة، هي البائع، والمشتري، المستأجر، المأجر، أصحاب المهن العقارية، الوسطاء، المطورون، البنوك.

وأوضح أنه يمكن للمتعاملين حالياً استخدام منظومة «داري»، والاطلاع على الخدمات الموجودة، إضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات.

وقال معاذ مقبول مدير عام شركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES: ستطرح الخدمات على شكل مراحل تركز المرحلة الأولى على الخدمات الرئيسية من البيع والشراء والشهادات، وسيكون هناك تطور حسب خطة تم وضعها مع الدائرة لتكامل الأنظمة في المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"