عادي
73.4 مليون حجز في 3 أشهر

إيرادات «إير بي إن بي» تتجاوز توقعات وول ستريت

15:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إير بي

تفوقت شركة السفر «إير بي إن بي» على تقديرات وول ستريت فيما يتعلق بالأرباح والإيرادات في الربع الرابع حيث واصلت التعافي من تأثيرات الجائحة، وتتوقع أن تتجاوز الحجوزات في الربع الأول من عام 2022 مستويات الربع الأول من عام 2019 بشكل كبير، وتقدّر أن الإيرادات سوف تكون ما بين 1.41 مليار دولار و1.48 مليار دولار في الربع الأول من هذا العام، متجاوزة تقديرات المحللين البالغة 1.24 مليار دولار.
أعلنت الشركة عن 73.4 مليون حجز في الربع الرابع، بانخفاض حوالي 8% عن الربع السابق فيما كان المحللون يتوقعون 74.96 مليون فقط -وفقاً لـ«استريت أكاونت».
أيضاً ذكرت الشركة في خطابها في الربع الأخير للمساهمين أنها تعافت بسرعة من آثار الوباء، وأن الآثار السلبية للمتغير أوميكرون في عمليات الحجز والإلغاء كانت أقل مما كانت عليه مع المتغير دلتا. وصرحت بأن إجمالي عدد الاقامات الفندقية المحجوزة في ديسمبر زاد بأكثر من 40٪ مقارنة بعام 2020.
نشرت أيضاً: «على الرغم من حالة عدم اليقين المستمرة على المدى القريب فإننا نرى دليلاً على وجود طلب مكبوت: اعتباراً من نهاية يناير 2022، كان لدينا أكثر من 25٪ من حجوزات الإقامة الفندقية لموسم السفر بالصيف مقارنة بهذا الوقت من عام 2019».
(وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"