عادي

الإمارات تشارك في بطولة غرب آسيا البارالمبية

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو منتخب الإمارات في أتم الجاهزية

تسافر بعثة منتخب الإمارات الوطني لأصحاب الهمم إلى البحرين، بعد غد الجمعة، للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة التي تنطلق منافساتها خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير/ شباط الجاري.

ويضمّ الوفد المشارك في البطولة 65 لاعباً ولاعبة يخوضون منافسات 6 ألعاب فردية، هي ألعاب القوى، والبوتشيا، ورفعات القوى، والريشة الطائرة وكرة الطاولة، وكرة السلة على الكراسي المتحركة على مستوى الألعاب الجماعية.

وأقيم اجتماع تنسيقي بحضور ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية الذي أكد الدعم الكامل من قبل اللجنة البارالمبية للبعثة، ترجمة للرعاية المستمرة من القيادة الرشيدة لرياضات أصحاب الهمم في الدولة. وقال المهيري: «نثق بقدرة أصحاب الهمم على رفع راية الوطن في هذا المحفل، مثلما عودونا فيما سبق من بطولات، ودورات إقليمية ودولية». وقال جمعة النعيمي مدير بعثة منتخباتنا الوطنية: «نحرص على العمل بروح الفريق الواحد، والتمثيل المشرّف، من أجل العودة بنتائج إيجابية».

من جانبه، قال توماس جانجل الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس الراعي لأنشطة وبرامج اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية: «فخورون بالشغف والروح الرياضية لدى فرسان الإمارات من أصحاب الهمم، وسعداء بدعم مسيرتهم للنجاح، من منطلق مسؤوليتنا المجتمعية تجاه فئة نعتز بها جميعاً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"