عادي

المركز الإبداعي بأم القيوين ينظم محاضرة عن «التسويق»

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعة أم القيوين
جامعة أم القيوين

نظم المركز الإبداعي بأم القيوين، التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب، بالتعاون مع «جامعة أم القيوين»، مناظرة شبابية عن مدى تأييد الشباب في موضوع الإستعانة بمؤثري التواصل الاجتماعي في التسويق، وهل تعد وسيلة ناجحة للتسويق وجذب المستهلكين من الشباب؟
وتأتي هذه المناظرة ضمن مبادرات «مجلس الإمارات للشباب» لاستعراض الآراء المختلفة عن الشباب وصقل مهارتهم في الإقناع والبحث النقدي وتهدف إلى مشاركة الحوار الهادف والبنّاء في مواضيع مختلفة.
حضر المناظرة الدكتور جلال حاتم، مدير الجامعة وعبدالله بو عصيبة، مدير المركز الإبداعي، وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.
وعرض الفريقان آراءهما، حيث استعرض المؤيدون أهمية وسائل التواصل وانتشارها بصورة كبيرة في السنوات الأخير، ما يسهم في دعم عملية التسويق وسهولة وصولها إلى أكبر شريحة في المجتمع، مع توضيح للقوانين والضوابط التي أقرتها الدولة. فيما كانت ركزت آراء الفريق الآخر على عدم وجود مراقبين على الاعلانات وافتقارها للمعايير المهنية والأخلاقية والشفافية، وتسبب بعض المنتجات في الحاق ضرر بالمستهلك. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"