عادي

تفاهم بين «التغيّر المناخي»ووزارة الزراعة التركية

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقّعت وزارة التغيّر المناخي والبيئة، مذكرة تفاهم مع وزارة الزراعة والغابات التركية، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال الزراعة ودعم التنمية الريفية وتبنّي نظم الزراعة الحديثة بين الدولتين، على هامش زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للإمارات والتي اختتمها، أمس الأربعاء.

تأتي مذكرة التفاهم في إطار التوجه الاستراتيجي لدولة الإمارات لتعزيز التعاون والتنسيق الدولي وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة لتعزيز قدرات مواجهة التحديات كافة، وضمان إيجاد مستقبل أفضل مستدام.

وقّع المذكرة مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، وبكر باك ديميرلي وزير الزراعة والغابات في جمهورية تركيا.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قالت مريم المهيري: «تحرص وزارة التغير المناخي والبيئة على مد جسور التعاون والشراكة مع الجهات والهيئات المعنية في العديد من الدول، ضمن جهودها للمساهمة في تحقيق مستهدفات الدولة في العديد من القطاعات والمجالات، وفي مقدمتها الأمن الغذائي وحماية البيئة والعمل من أجل المناخ، وتأتي مذكرة التفاهم مع الجمهورية التركية تماشياً مع جهودنا المستمرة لضمان تعزيز القطاع الزراعي وإيجاد حلول ابتكارية تضمن تعزيز أمننا الغذائي عبر توظيف التكنولوجيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"