عادي

جلسة حوارية حول «تطبيقات الابتكار في المشاريع المنزلية»

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حصة بوحميد وحضور

دبي: «الخليج»

شهدت حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، الجلسة الحوارية «تطبيقات الابتكار في المشاريع المنزلية»، التي نظمتها الوزارة في إطار فعاليات «الإمارات تبتكر - 2022»، خلال أسبوع الابتكار في «إكسبو 2020 دبي»، والتي تأتي دعماً لتوجهات التنمية المستدامة، وانطلاقاً من رؤية دولة الإمارات وتوجهاتها المستقبلية، على اعتبار أن الابتكار أولوية تسعى الوزارة إلى تحقيقها.

وأقيمت الجلسة الحوارية في المساحة المخصصة لفعاليات «الإمارات تبتكر» في «فيستفال جاردن» بإكسبو، بحضور موظفي الوزارة وفريق الشباب ومديري الإدارات، إضافة إلى ممثلي مركز محمد بن راشد للابتكار، وعدد من زوار إكسبو 2020 دبي.

وأكدت حصة بنت عيسى بوحميد، حرص الوزارة على الارتقاء بالمنتجات الوطنية والأفكار الإنتاجية المبتكرة ضمن المشاريع المنزلية متناهية الصغر، إلى جانب إبراز تجارب متميزة وقصص نجاح لروّاد أعمال وأصحاب مشاريع وطنية، تحفيزاً لتطلعات الأسرة الإماراتية المنتجة.

وناقشت الجلسة الحوارية التي أدارتها عائشة النجار، مديرة مركز الفجيرة لأصحاب الهمم التابع للوزارة، سبل وآليات تعزيز الابتكار لدعم المشاريع المنزلية. وتطرقت إلى عدد من المحاور الواقعية، مثل: هل هناك مشاريع منزلية مبتكرة؟ وكيف نوظف ثقافة الابتكار في المشاريع المنزلية؟ ودور المؤسسات في دعم المشاريع المنزلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"