عادي
متر واحد في المساجد ودور العبادة

رأس الخيمة ترفع الطاقة الاستيعابية للمرافق والمناسبات العامة إلى أقصاها

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: عدنان عكاشة
أعلن اللواء علي عبدالله بن علوان، رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي برأس الخيمة، قائد عام شرطة الإمارة، رفع الطاقة الاستيعابية لكافة الأنشطة والفعاليات في رأس الخيمة، بمختلف المرافق الاقتصادية والسياحية والترفيهية ومراكز التسوق ووسائل النقل إلى أقصاها، توافقاً مع قرارات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، المتخذة في الدولة، واعتماد الطاقة الاستيعابية القصوى أيضاً في المناسبات الاجتماعية، المتمثلة في حفلات الأعراس والعزاء.
واعتمد الفريق المحلي لإدارة الطوارئ برأس الخيمة تقليل مسافة التباعد الآمنة إلى متر واحد في المساجد ودور العبادة، مع استمرار مراقبة الوضع الوبائي العام ووضع الإجراءات الاحترازية المناسبة وفقاً للمؤشرات المرصودة.
وأكد ابن علوان أهمية تضافر جهود فرق العمل الميدانية، في جميع الجهات المختصة في الإمارة، والحفاظ على النتائج الملموسة والإيجابية فيما يتعلق بالانخفاض الملاحظ في إصابات كوفيد 19، وزيادة حالات التعافي، والتأكيد على سلامة أفراد المجتمع، ما يسهم في تحفيز الجهود ودعم مرحلة التعافي، وتوفير الطمأنينة لمختلف شرائح وقطاعات المجتمع.
وأشاد بالجهود الحثيثة للقائمين على فريق الطوارئ. وإخلاصهم وتفانيهم من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة، موضحاً أن الإجراءات الجديدة جاءت بناء على الوضع العام للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة في الإمارة، وتعليمات الجهات المختصة.
كما أشاد بتجاوب أفراد المجتمع مع التعليمات والإجراءات الوقائية مؤكداً أهمية الالتزام بنظام المرور الأخضر على تطبيق الحصن، مناشداً جميع أفراد المجتمع مواصلة اتخاذ الإجراءات الوقائية، عبر ارتداء الكمامة وأخذ التطعيمات والجرعات الداعمة، نحو عودة الحياة الطبيعية، وفق أعلى مستويات السلامة.

الصورة
الصورة

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"