عادي

رئيس جمعية الإمارات للإبداع يطلع على فعاليات شهر الابتكار في الشارقة

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

زار الشيخ خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإبداع، مساء أمس الأول، فعاليات شهر الابتكار، المقامة في كليات البنين في جامعة الشارقة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه.

وأكد الشيخ خالد القاسمي خلال جولته في أجنحة المؤسسات المشاركة، والتي رافقه فيها أحمد السويدي رئيس لجنة الإشراف على فعاليات شهر الابتكار في الشارقة، أن حكومة دولة الإمارات قد انتهجت ثقافة الابتكار، وجعلت منه أسلوب عمل وحياة، وبات على سلم أولوياتها، حيث حرصت على إشراك كافة القطاعات الحكومية والأهلية، من خلال تخصيص شهر في كل عام للاحتفاء بالمبتكرين على امتداد تراب هذا الوطن المبدع بشعبه وقيادته.

وأضاف أن المشاركة في هذا الحدث الوطني المهم والهادف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في ابتكار تجارب وتقديم نماذج ملهمة من أبناء الدولة والمقيمين على ترابها، سيدعم دون أدنى شك، توجهات واستراتيجيات حكومتنا للخمسين عاماً المقبلة.

وأثنى الشيخ خالد القاسمي على ما شاهده من ابتكارات، ومشاريع لدوائر حكومية وطلبة مدارس وجامعات، لافتاً أنها تسهم في جعل الإمارات مركزاً عالمياً وحيوياً للابتكار، وتخلق بيئة ملائمة لتعزيز تنافسية الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"