عادي
200 ألف درهم للمركز الأول

سباق حتا للقدرة ينطلق الخميس

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: مسعد عبد الوهاب

ينطلق صباح الخميس، في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، سباق حتا للقدرة، والمخصص للإسطبلات الخاصة، وينظمه نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق وقسمت مسافة السباق البالغة 119 كلم على 4 مراحل بواقع 40 كلم للأولى، والثانية 32 كلم، والثالثة 27 كلم، والرابعة 20 كلم.

وتقضي لائحة السباق بمشاركة 4 خيول لكل إسطبل، على أن تخضع للفحوص البيطرية المنصوص عليها في اللوائح الخاصة بأهلية المشاركة من دون تأخير متعمد في تقديم الخيل للفحص في المواعيد المقررة قبل السباق.

وخصص نادي دبي للفروسية جوائز للفائزين في السباق؛ حيث يحصل صاحب المركز الأول على جائزة نقدية بقيمة 200 ألف درهم، والثاني 180 ألف درهم، والثالث 160 ألف درهم، والرابع 50 ألف درهم، والخامس 35 ألف درهم، بينما يحصل أصحاب المراكز من السادس حتى العاشر على جائزة نقدية بقيمة 30 ألف درهم.

ويترأس اللواء خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي فريق العمل التنظيمي، والذي أكد اكتمال جميع الترتيبات في مدينة دبي الدولية للقدرة لاستقبال السباق وتنيطمه بصورة مشرفة تتناسب مع السمعة والمكانة المرموقة المعروفة عن مدينة دبي الدولية للقدرة في التنظيم المثالي وفق المعايير المعتمدة دولياً، كما أكد التزام فريق التنظيم بكل متطلبات الجودة العالية التي تميز السباقات التي تحتضنها مدينة دبي الدولية للقدرة.

ويساعده المنسق البيطري من مستشفى دبي للخيول ومصمم المسارات علي المرزوقي، وفريق الدعم الفني من نادي دبي للفروسية، ومجموعة تسجيل الوقت ومجموعة المشرفين من مركز شرطة الخيالة بشرطة دبي، علاوة على فريق إنقاذ الخيل من نادي دبي للفروسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"