عادي

مبابي لبنزيمة: ألست مصاباً أيها الكذاب؟

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبابي

الشارقة: ضمياء فالح 
تبادل النجمان الفرنسيان كيليان مبابي وكريم بنزيمة محادثة في نفق ملعب حديقة الأمراء معقل باريس سان جيرمان، قبل مباراة الفريق الفرنسي أمام ريال مدريد والتي انتهت بفوز سان جيرمان بهدف مبابي.
 وقال بنزيمة نجم الريال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه يشعر بإصابة طفيفة وعندما شاهده مهاجم سان جيرمان يستعد لنزول الملعب قال له: «كيف حالك؟ ألست مصاباً؟» فرد عليه بنزيمة: «نعم، بعض الشيء» فقال له مبابي ضاحكاً: «كذاب، اذهب» فقال له بنزيمة: «أنت شخص مجنون».
 واعترف مبابي الذي حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة ونشر صورة على إنستجرام مع الجائزة بعدم حسم انتقاله لريال مدريد في الصيف وقال: «لم أقرر بعد مستقبلي، أنا ألعب في باريس سان جيرمان واحد من أفضل الأندية في العالم. المباراة لم تؤثر في قراري». 
من جهته، قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الهزيمة في ذهاب الدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا: «الإياب عندنا وسنكون 11 لاعباً زائد 50 ألف استرليني»، في إشارة للموقوفين كاسيميرو ومندي وأضاف: «لدينا فريق كبير وهذه ليست المرة الأولى التي لا يتواجد معنا هذان اللاعبان، هذه هي المشكلة. عانينا في جميع المواقع، في الأجنحة ووسط الملعب حيث ليس من المتعارف أن يفقد لاعبونا الثلاثة الكثير من التمريرات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"