عادي

مليون زائر لجناح أستراليا في «إكسبو 2020 دبي»

22:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشفت اللجنة المنظمة لجناح أستراليا في معرض «إكسبو 2020 دبي»، وصول عدد زوار الجناح الى مليون، من مختلف الجنسيات، فضلاً عن الوفود الرسمية منذ افتتاحه في الأول من أكتوبر الماضي.
وقال جوستن ماكجوان، المفوض العام للجناح: إن جناح بلاده، يتألق بفخر واعتزاز. لأن «إكسبو» منصة عالمية تجمع دولاً مختلفة، بهدف عرض إمكاناتها التجارية وتراثها الثقافي. ولأن أستراليا وجهة استثمارية مهمّة ومتنامية، فقد منحنا «إكسبو 2020 دبي»، فرصة فريدة للتواصل مع مع الشركاء العالميين وبالتعريقف بالفرص والمناخ الاستثماري في أستراليا.. ويسعدنا أن نرى تفاعل الزوار الذين يرغبون في الاستفادة من الفرص والإمكانيات التي تقدّمها أستراليا الحديثة.
ولفت إلى أن استقطاب الجناح لمليون زائر حتى الآن، يعدّ إنجازاً مهماً للغاية، ويثبت هذا أن الجناح وجهة مفضلة لزوار المعرض الذي منحنا الفرصة لعرض أفضل ما في أستراليا، ونتطلع الى استمرار الترحيب بالزوار حتى نهاية المعرض.
وأشار الى أن العروض الترفيهية والثقافية اليومية التي لم تتوقف على مسرح الساحة الأمامية، واستعراض المأكولات الأسترالية اللذيذة، ساعد على استقطاب المزيد من الزوار.
و لفت إلى أن الجناح استضاف الكثير من اللقاءات والفعاليات المرتبطة بالاستثمارات المتاحة في كثير من القطاعات وبمختلف ولايات أستراليا. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"