عادي

نادي الشارقة يحتفي بنجوم الدراجات

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المدفع وأعضاء الإدارة مع لاعبي الدراجات

استقبل علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بمقر الإدارة في سمنان، فريق الدراجات الهوائية بالنادي، الحائز المركز الأول في طواف الشارقة الدولي للدراجات لفئة الشباب، بحضور المهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، ومحمد الحصان مدير إدارة الألعاب الجماعية، وطارق علاي، مدير إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي، وسلطان العسكر مدير الشؤون المالية والإدارية ومحمد الحمادي مدير الشؤون القانونية ومحمد القصير المدير التنفيذي بالنادي، إلى جانب مسؤولي إدارة الألعاب الفردية ومشرف اللعبة والجهازين الفني والإداري للفريق.

وكان دراج النادي، سعود فيصل المرزوقي، قد حصل على الميدالية الذهبية وتُوج بالقميص الأصفر، ليحتل الفريق المركز الأول في الطواف.

من جانبه أشاد علي سالم المدفع، بالإنجاز المحقق من شباب الدراجات، مبيناً أن النتيجة خطوة مهمة في طريق المنافسات المحلية والدولية القادمة، مضيفاً أن حصول الفريق على المركز الأول دافع قوي للاعبين لمواصلة الجهد والعمل من أجل الذهاب أبعد من ذلك.

ولفت المدفع، إلى أن مجلس الإدارة يعمل مع جميع الإدارات من أجل وضع فرق النادي في المقدمة دائماً.

كما أوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري،أن النتيجة المميزة جاءت في التوقيت المناسب، كون النادي يعمل لبناء فريق قوي، يستطيع المنافسة والحصول على المركز الأول الذي هو هدف النادي في كافة مشاركاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"