عادي

«نيسان» تقدّم فرصة لتجربة قيادة «أريا»

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي : الخليج
أعلنت «نيسان»، إطلاق مبادرة جديد كجزء من المحتوى الرقمي الذي تنظمها العلامة التجارية خلال فعالية «إكسبو 2020 دبي»، حيث ستتيح الشركة للجماهير تجربة افتراضية فريدة لقيادة سيارة «أريا» الكهربائية كلياً، واختبار مزايا التنقل الذكي من نيسان. ويتزامن إطلاق قيادة سيارة «أريا» الكهربائية مع أسبوع «الإمارات تبتكر» للاحتفاء بثقافة الابتكار السائدة في الإمارات، وانطلاقاً من دور نيسان البارز الشريك الرسمي لقطاع السيارات ل«إكسبو 2020 دبي».

وترتقي اللعبة بمستويات الترفيه وتقدم للمشاركين لمحة عن مستقبل التنقل، حيث تتيح لهم استكشاف «أريا» ومزاياها في فئتها ضمن بيئة مبتكرة وغامرة. وستتسنّى للاعبين من خلال تعدّد مستويات اللعبة تجربة مزايا التنقل الذكي من «نيسان»، بما في ذلك نظاما ProPILOT 2.0 وe-4ORCE على مختلف أنواع التضاريس وفهم فوائدهما بشكل أفضل. كما تعرض نيسان من خلال اللعبة مساعي الشركة الهادفة إلى توفير تجارب مبتكرة للعملاء.

وقال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: «أريا هي رمز التنقل الذكي من نيسان وتمكّنا من خلال هذه الحملة الرقمية من عرض قدراتها التي تسهم في إرساء عالم أكثر أماناً واتصالاً للجميع. وتعدّ الحملة المبتكرة التي تجمع بين ابتكارات القيادة والترفيه شهادة على فلسفة نيسان القائمة على الابتكار. ومن خلال إضفاء طابع تنافسي إليها، ستحقق هذه اللعبة نجاحاً كبيراً في صفوف العملاء في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"