عادي

ماني يكشف عن سر حواره مع صلاح

12:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول عن اتفاق بينه وبين زميله في الفريق النجم المصري محمد صلاح، حول الصمت عما حصل في نهائي أمم إفريقيا والذي فازت فيه السنغال على مصر بركلات الترجيح.
وقال ماني عندما سئل عن مواجهة مصر الشهر المقبل ضمن تصفيات مونديال قطر 2022: «أنا وصلاح لا نتحدث مطلقاً عن المباراة ربما لأنني ما زلت أفكر في بطولة أمم إفريقيا وربما لأن المباراة تعني الكثير لي وللناس في بلادي. إذا تأهلنا، وسوف نبذل كل ما بوسعنا لتحقيق ذلك، سيكون التأهل مهماً لي ولزملائي ولبلادي لأن المونديال بطولة ضخمة وكبيرة وحلم كل لاعب كرة قدم أن يشارك فيها. وسنكون على أتم الاستعداد».
وأكد ماني أن صمته احتراماً لزميله صلاح وقال: «لم نتحدث أنا وهو حتى الآن عما جرى لأنني أعرف أنه لا يزال يشعر بخيبة أمل»، لكن رغم الصمت كشف ماني عن ضحكهما على محاولات الضغط النفسي قبل تنفيذ ركلة الجزاء غير الموفقة له في المباراة وقال: تذكرنا عندما ضيعت ركلة الجزاء وقال لي صلاح لماذا جئت لترى الحارس جاباسكي ( أبو جبل)؟ وقلت له: جئت لأنك كنت تتحدث إليه وأنا واثق أنكما تخططان لألعاب نفسية لذا مارست لعبة نفسية عليكما أيضاً وقلت لك «مو، سأسدد إلى اليمين، قل للحارس أنني سأضع الكرة على يمينه». تحدثنا عن هذه الواقعة أمس وضحكنا كثيراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"