عادي
أصدر قراراً أميرياً بشأن رسوم خدمات وغرامات «وقاية»

عمار بن حميد يستعرض مع السفير الأردني علاقات التعاون

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم، أمس، نصار إبراهيم محمد الحباشنة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

ورحب سموه بالسفير الأردني، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون في أداء مهامه.

جرى خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين وتبادل الأحاديث التي من شأنها أن تعزز تلك العلاقة بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات وسبل توطيدها.

وأعرب السفير الأردني، عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، مشيداً بمكانة وعمق العلاقات الثنائية وبما تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة من نهضة حضارية في الميادين كافة.

حضر اللقاء، الشيخ حميد بن عمار النعيمي ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة.

كما أصدر سمو الشيخ عمار بن حميد، قراراً أميرياً رقم /2/ لسنة 2022 بشأن رسوم الخدمات والغرامات الخاصة بربط المنشآت بنظام «وقاية».

ونصّ القرار على استيفاء الرسوم من قبل هيئة دعم الخدمات الأمنية في عجمان نظير خدماتها بشأن ربط المنشآت بنظام «وقاية»، كما تتولى الهيئة ضبط وإثبات المخالفات وتوقيع الغرامة المقررة عن المخالفة وتحصيلها، على أن يمنح المخالف مهلة لمدة 30 يوماً للتنفيذ، أو إزالة المخالفة، وفي حال عدم الامتثال تحصل الغرامة المقررة عن المخالفة.

 ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

 (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"