عادي

معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2022 في مارس المقبل

16:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب

عجمان: «الخليج»
أعلنت غرفة تجارة وصناعة عجمان، تنظيم «معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2022» في دورته التاسعة، خلال مارس المقبل، بشراكة استراتيجية مع وزارة التربية والتعليم، وحضور نخبة من الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية الرائدة في الدولة.
وأكد ناصر الظفري، المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار في غرفة عجمان، جهود الغرفة لضمان استمرارية تنظيم المعرض، تجسيداً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بهدف الارتقاء بالقطاع التعليمي، والاستثمار في العنصر البشري، والإضاءة على جهود إمارة عجمان واجهةً تعليميةً رائدةً.
وأشار إلى أن المعرض وضع بصمته في صناعة معارض التعليم في الدولة والمنطقة، وأصبح داعماً ومساهماً رئيساً في تطور العملية التعليمية، بتوفير منصة سنوية تجمع المؤسسات التعليمية، لاستعراض أحدث الوسائل والأدوات التعليمية المتّبعة، وفتح آفاق للتعاون والشراكة، وتبادل الخبرات بين الجهات المشاركة.
وثمن ناصر الظفري، جهود وزارة التربية والتعليم، في تعزيز نجاح المعرض سنوياً، وحرصها على تنفيذ سلسلة من الورش، على أيدي الخبراء والمتخصّصين، لتعزيز استفادة الطلبة وزوّار المعرض.

الصورة

فيما أكد عبدالله النعيمي، مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان، رئيس اللجنة المنظمة حرص الغرفة على النهوض بالقطاع التعليمي، وتوفير منصة تربط الجامعات بالطلبة وأولياء الامور والراغبين باستكمال دراستهم، إلى جانب تعريف زوار المعرض بمجموعة واسعة من المنح والخصومات التي توفرها الجامعات المشاركة، فضلاً عن الإضاءة على أحدث التخصصات المتوافقة مع متطلبات أسواق العمل الحالية والمستقبلية.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"