عادي
أرقام في الفن

10 أيام من «الجواهرجي» تنتظر شفاء أحمد حلاوة

23:31 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

* حقق فيلم «حامل اللقب» إيرادات تخطت المليونين و500 ألف جنيه، في شباك تذاكر في أسبوعه الأول بدور العرض، خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، «حامل اللقب» بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلاني، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية «لاعب كرة قدم»، كما تقدم الفنانة دينا الشربيني شخصية زوجته وتعمل دكتورة.

ينافس «حامل اللقب» في دور العرض 8 أفلام هي: «الجريمة» بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وإخراج شريف عرفة، «من أجل زيكو» بطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي، «ماما حامل» بطولة بشرى وإخراج أحمد نور، «11:11» بطولة إياد نصار وغادة عادل وإخراج كريم أبو زيد، «تماسيح النيل» بطولة مصطفى خاطر وخالد الصاوي وحمدي الميرغني وإخراج سامح عبد العزيز «قمر 14» بطولة غادة عادل وخالد النبوي وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي وإخراج هادى الباجوري، «الكاهن» بطولة إياد نصار ودرة وإخراج عثمان أبو لبن، و«مربع برمودة» بطولة مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل وهنا شيحة.

* أعلن النجم محمد هنيدي عن توقف التصوير في فيلمه الجديد «الجواهرجي» لحين شفاء الفنان أحمد حلاوة من إصابته بفيروس «كورونا»، مؤكدا أن الفيلم يتبقى فيه 10 أيام فقط، وينتهي تماماً، وستكون المشاهد المتبقية في الديكورات الخاصة بالعمل، ليبدأ بعدها مراحل المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية استعداداً لطرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

هنيدي يجسد ضمن أحداث الفيلم دور «صائغ» يمتلك محلاً للمجوهرات والذهب ومتزوج من النجمة منى زكى، ويحدث بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي، ويقع هنيدي في مشاكل ومواقف محرجة بسبب إصرار زوجته على أن تتبع أسلوباً خاصاً في حياتها، فيما يجسد دور والده الفنان أحمد حلاوة.

يشارك هنيدي ومنى وحلاوة في بطولة فيلم «الجواهرجي» لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

* بعد 4 أشهر من العمل المتقطع، انتهى الفنان خالد سليم من تصوير المشاهد المتبقية له في فيلم «في القلب»، بحضور عدد كبير من أبطاله، منهم منة فضالي، سوسن بدر، هالة فاخر، توني ماهر وساندرا، وهو عن فكرة إسحق إبراهيم، معالجة وسيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، ومن إخراج مرقس عادل.

المخرج مرقس عادل عمليات المونتاج، وذلك بعد أن انتهى من تصوير جميع المشاهد ما بين مصر ودبي بالإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تصوير الإعلانات التشويقية للفيلم، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

الفيلم يعيد خالد سليم إلى السينما بعد غياب ما يقرب من 5 سنوات، منذ أن قدم فيلم «جدو مشاكل» عام 2017، مشيراً إلى أن قصة «في القلب» مختلفة عما سبق وقدمه، ويغلب عليها الطابع الرومانسي، وتدور في إطار اجتماعي تشويقي.

* انضمت الفنانة آلاء سنان للمشاركة في بطولة مسلسل «420 دقيقة» أمام الفنانة زينة، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ويشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، رشدي الشامي، بكري خالد، وتدور أحداثه في 6 حلقات، في إطار من الإثارة والتشويق.

المسلسل يعد التجربة الثانية للفنانة آلاء سنان في التمثيل بعد مشاركتها في مسلسل «لعبة نيوتن» الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"