عادي

«الصناعة» تعرض الفرص الاستثمارية أمام وفد عُماني

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

استقبل عمر صوينع السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وعدد من قيادات الوزارة، وفداً عمانياً رفيع المستوى، برئاسة قيس بن محمد اليوسف، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك، وبحث الفرص الاستثمارية بين دولة الإمارات وسلطنة عمان الشقيقة.

واصطحب السويدي اليوسف والوفد المرافق في جولة إلى مدينة خليفة الصناعية «كيزاد»، وذلك على خلفية زيارة رسمية يجريها الوزير العماني إلى دولة الإمارات، على رأس وفد صناعي وتجاري، من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع أطر الشراكة بين البلدين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن العلاقات الأخوية والاستراتيجية الإماراتية العمانية، واستكشاف فرص التعاون المشتركة، وتوسيع آفاق الشراكة على جميع المستويات الحكومية والخاصة، خصوصاً في قطاعات الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والبنية التحتية للجودة وغيرها.

وكان في استقبال الوفد في الزيارة إلى مقر مدينة خليفة الصناعية «كيزاد»، الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي، الذي قدم عرضاً حول المدينة الصناعية المتطورة، تبعته جولة في منشأة موانئ أبوظبي للخدمات اللوجستية ومركز خدمات الملاحة البحرية.

ورافق الوفد العماني الذي ضم الدكتور أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي سفير سلطنة عمان لدى الدولة ومحسن بن خميس البلوشي، المستشار بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في السلطنة والمهندس رضا بن جمعة آل صالح، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، عدداً من كبار المسؤولين ورؤساء القطاعات في وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"