عادي

اللواء النعيمي يشيد بضابطين من شرطة عجمان أتمّا رسالتي الماجستير

12:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان:
«الخليج»
أثنى اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، على جهود ضابطين من شرطة عجمان، حصلا على الماجستير من "كلية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأداء الحكومي". مشيداً بسعيهما لإكمال دراستهما العليا وإصرارهما على اكتساب المعارف التي تدعم تميزهما في مسيرتهما المهنية.
جاء ذلك خلال استقباله، النقيب علي بن محمد النعيمي، رئيس قسم ترخيص الآليات، وتسلم منه رسالة الماجستير التي جاءت تحت عنوان «أثر التحول الرقمي في استمرارية الأعمال في وزارة الداخلية». كما تسلم رسالة الماجستير من الملازم ماجد بن سلطان بن راشد النعيمي، مدير فرع الموازنة المالية، بعنوان «أثر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في جودة القرار الإداري» بالتطبيق على القيادة العامة لشرطة عجمان.
وأشاد اللواء النعيمي، بالجهود القيّمة في رسالتي الماجستير، والحرص على المضي قدماً في مسيرة العلم والمعرفة، بما يعزز تميزهما الوظيفي. مؤكداً أن اكتساب المعارف يسهم بشكل كبير في تطوير الخبرات ويدعم جودة العمل الشرطـي.
فيما شكر كل النقيب علي النعيمي، والملازم ماجد النعيمي، القائد العام على دعمه واهتمامه بإعداد الرسالتين، مؤكدين أنهما جاءتا ضمن إطار مسؤولية العمل، ودعماً للأبحاث والدراسات التي تعزز جودة العمل الشرطي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"