عادي
مشاركة قياسية لـ 105 لاعبين ولاعبات

تدشين النسخة العاشرة من كأس رئيس الدولة للجولف اليوم

23:57 مساء
قراءة دقيقتين
رئيس الاتحاد وقيادة اللعبة حرصوا على المشاركة

برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، تحتفل «كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف»، اليوم السبت، بانطلاق نسختها العاشرة على التوالي، في ظل مشاركة قياسية وصلت إلى 105 لاعبين ولاعبات من مختلف أندية الدولة، يتقدمهم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى جانب عدد من رواد اللعبة القدامى، للظفر بالكأس الغالية التي تحمل في نسخة 2022 «عام الخمسين»، والمقامة حتى مساء غد الأحد، على أرض ملعب نادي أبوظبي للجولف في العاصمة أبوظبي، ويرعاها بنك «إتش إس بي سي» للخدمات المصرفية للعام العاشر على التوالي.

كما تشهد البطولة، وللمرة الأولى، تواجد أكثر من 23 لاعباً من منتخبات المراحل السنية صغيرة العمر، في ظل استحداث اتحاد اللعبة منافسة جديدة ضمن مسابقات «كأس صاحب السمو رئيس الدولة» على أن تقام على حفر ذات معدل الضربات الثلاث.

وأكد اللواء «م» عبدالله الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف أهمية البطولة، قائلاً: «تسجل هذه النسخة مشاركة قياسية في تاريخ البطولة، ما يعكس حرص لاعبي الأندية وقيادتها وروادها على الظفر بلقب الكأس التي تحمل اسماً غالياً على قلوب مواطني الدولة».

وتوجه الهاشمي باسمه، ونيابة عن رئيس الاتحاد الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، وأعضاء إدارة الاتحاد وأسرة اللعبة في الدولة، بالشكر إلى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على رعايته للبطولة، في تأكيد للدعم الذي تحظى به رياضة الجولف بالدولة.

كما وجّه الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي لما يقدمه من دعم ورعاية واهتمام بجميع الرياضات والرياضيين، مثمّناً الجهود الكبيرة التي يقوم بها عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، والشكر موصول لنادي أبوظبي للجولف محتضن فعاليات البطولة.

وأكد عبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك «إتش إس بي سي» أن الرعاية تأتي من منطلق الواجب الوطني تجاه جميع شرائح المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"