عادي

جليل حنون: لن نسمح بهبوط الميناء إلى الدرجة الأولى

13:58 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
طمأن جليل حنون، رئيس الهيئة الإدارية لنادي الميناء العراقي، جماهير وعشاق الفريق الكروي الأول للميناء الذين باتوا يخشون عليه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، لأنه يحتل المركز التاسع عشر من أصل 20 فريقاً.
وقال حنون، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول في سبعينات القرن الماضي: «فريق الميناء يعيش الآن في وضع صعب جداً، وعندما تسلمت إدارة النادي أثناء مدة الانتقالات الشتوية حاولت جاهداً إعادة بعض لاعبي الفريق الذين مثلوه في المواسم الماضية، إلا أنهم رفضوا بسبب وجود عقود رسمية بينهم وبين إدارات الفرق التي يمثلونها، كذلك حاولت التعاقد مع لاعبين جدد من الفرق الأخرى، لكنهم رفضوا أيضاً بسبب الوضع الذي يعيشه الفريق الآن».
وتابع: «أنا أقدر جيداً مشاعر جماهير الميناء الواسعة في البصرة وجميع محافظات العراق التي باتت تخشى عليه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، لأن فريق الميناء من الفرق الجماهيرية العريقة في الكرة العراقية، لكني أؤكد للجميع أن فريق الميناء لن يهبط وسيبقى في دوري الكبار خلال الموسم الماضي».
وأضاف: «المدرب أمين فيليب تعاقدت معه من أجل تحسين نتائج الفريق وسنمنحه فرصة، وإذا لم تتحسن النتائج سنستغني عن خدماته ونجلب مدرباً آخراً، لأنه لا يجوز أن نبقى نتفرج على فريق الميناء وهو يتلقى الخسارات المتتالية».
وأكد: «لديّ الثقة الكاملة بأن نتائج وعروض فريق الميناء ستشهد تحسناً ملموساً في المباريات المقبلة، لأن وضع الفريق بات يشعر به الجميع ولابد من تضافر كل الجهود لتحقيق النتائج التي تنقذ الميناء من حافة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"