عادي
في مبناها الرئيسي من 22 إلى 28 فبراير

«ديوا» تنظم «أسبوع الابتكار 2022» في خيمة الابتكار

13:02 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:
«الخليج»
في إطار مشاركتها السنوية في فعاليات «الإمارات تبتكر 2022»، تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي فعاليات «أسبوع الابتكار» 2022، من 22 إلى 28 فبراير، في خيمة الابتكار في مبنى الهيئة الرئيسي وعدد من فروعها.
وتضيء على أحدث وأبرز ابتكاراتها في الطاقة الشمسية والمتجددة والخدمات الرقمية الذكية، إوالتقنيات التي طورتها اعتماداً على تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، لترسيخ مكانتها بوصفها واحدة من أبرز المؤسسات الخدماتية حول العالم وأكثرها تميزاً في جميع المجالات.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة «نعمل وفق توجيهات القيادة الرشيدة، للاستثمار في الابتكار، وتوفير بيئة عمل محفزة عليه، لتدريب كوادر وطنية متخصصة لمواكبة التغيرات والمستجدات العالمية المتسارعة، ورسم مستقبل دولة الإمارات، خلال الخمسين عاماً المقبلة لتكون أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في عام 2071. وضمن مبادرة دبي 10X، التي تشكل منهج عمل لحكومة دبي للانتقال بالإمارة نحو ريادة المستقبل، وجعلها تسبق مدن العالم بعشر سنوات عبر الابتكار الحكومي وإعادة صياغة المفاهيم التقليدية لآليات العمل، وفي إطار رؤيتها في أن تكون مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة، تسهم الهيئة في الانتقال بدبي نحو ريادة المستقبل عبر إعادة صياغة المفاهيم التقليدية لآليات العمل».
وأشار إلى أن إقامة «أسبوع الابتكار 2022» بالتزامن مع معرض «إكسبو 2020 دبي» يشكل فرصة لإطلاع ملايين الزوار على مبادرات الهيئة المبتكرة، إلى جانب ابتكارات الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، والإضاءة على جهود القيادة الرشيدة لترسيخ ثقافة الابتكار الحكومي، وتعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص والمؤسسات الأكاديمية في مجال ابتكار حلول مستدامة، لضمان مستقبل أكثر إشراقاً للأجيال الحالية والقادمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"