عادي
حضر حفل ختام مجلس براعم نادي المدام الثقافي

سالم القاسمي: قيادة الإمارات بثت روح المسؤولية في وجدان شباب الوطن

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم بن سلطان

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، أن قيادة دولة الإمارات الرشيدة سخّرت المقدرات كافة منذ قيامها عبر غرس روح القيادة والمسؤولية، وتمكين شباب الوطن من خلال تأهيلهم علمياً ومهارياً، وشحذ الجهود كافة لكي يتولوا زمام المسؤولية، وليكونوا داعمين لبناء وتشييد دولة فتية قوية تضاهي منجزات دول وحضارات العالم، مع تعزيز روح المسؤولية التطوعية وإنكار الذات، للتكاتف حول قضايا الوطن وخدمته.

جاء ذلك خلال حضوره حفل ختام مجلس براعم نادي المدام الثقافي الرياضي التطوعي في إمارة الشارقة، والذي استعرض سبل وممكنات تنشئة جيل قيادي تطوعي واعٍ، وإتاحة الفرصة للمبدعين لإظهار أفكارهم الإبداعية الابتكارية في ضوء توجيهات القيادة الرشيدة بدعم وتمكين الشباب.

وأوضح الشيخ سالم القاسمي أن المنجزات التي تحققت على درب تمكين الشباب الإماراتي ارتبطت بتعزيز قدراتهم الإبداعية في أكثر من مسار، سواء عبر التأهيل العلمي والأكاديمي في أرقى الجامعات، أو عبر تحفيز الإبداع من خلال ممكنات الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تم دعمها بصناديق حكومية، تهدف إلى تمويل تلك المشاريع ومساعدة الشباب على تعزيز روح الابتكار في تلك المؤسسات والمشاريع الملهمة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"