مقال مدفوع
جديد الأسواق

«سرغاز» و «رويال استراتيجيك بارتنرز» توقعان اتفاقية شراكة في قطاع الغاز

09:48 صباحا
قراءة دقيقتين
ee

وقعت مجموعة "سرغاز" إتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة "رويال استراتيجيك بارتنرز" - إحدى شركات "استراتيجيك انفيستمنت كابيتال" المختصة في استثمار وتطوير المشروعات العقارية وتأسيسها وإدارتها - وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز البنية التحتية للغاز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومناطق أخرى.

وجرى توقيع الاتفاقية خلال اجتماع كل من الدكتور حمد آل علي – الرئيس التنفيذي لشركة "رويال استراتيجيك بارتنرز" والسيد محمد دمق الرئيس التنفيذي لمجموعة سرغاز في حفل عقد في مكاتب مجموعة "سرغاز" في أبو ظبي.

وقال الدكتور حمد آل علي الرئيس التنفيذي لشركة "رويال استراتجيك بارتنرز" بهذه المناسبة:" نحن فخورون بشراكتنا مع مجموعة "سرغاز"، ونعتقد أن هذه الإتفاقية ستحقق قيمة إقتصادية كبيرة لكلا الطرفين".

وأضاف الدكتور آل علي: "تعمل شركة رويال استراتجيك بارتنرز على المساهمة في تطوير البنية التحتية للغاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتماشى هذه الإتفاقية مع إستراتجيتنا لدعم نمو القطاعات الرئيسية في الاقتصاد".

الصورة
e

 

وتابع قائلا: "نتطلع للعمل مع مجموعة سرغاز والاستفادة من خبرتها الواسعة في هذا المجال".

من جانبه، قال السيد محمد دمق الرئيس التنفيذي لمجموعة سرغاز: " تكتسب هذه الشراكة أهمية كبيرة للطرفين لأنها تعزز خطتنا الاستراتيجية تماشياً مع رؤية مجلس التعاون الخليجي 2020-    2030 مدفوعة بإلتزام مشترك للنمو المستدام في قطاع الغاز، كما تؤكد الاتفاقية إلتزامنا المستمر لتزويد شركائنا وعملائنا بحلول غاز مريحة تضمن أفضل مزيج من القيمة والخدمة والسلامة والدعم ".

وأضاف دمق: "نحن على ثقة من أن قوتنا المشتركة ستمكننا من تقديم مشاريع وخدمات عالية المستوى لعملائنا".

ومن خلال هذه الشراكة، ستكون مجموعة سرغاز قادرة على توسيع محفظتها الحالية والتي تضم 7500 مشروع في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي، والتي توفر حاليا إمدادا بأكثر من 30000 طن متري من الغاز المسال سنويا.

وتابع دمق بالقول:" تعد هذه الشراكة الإستراتيجية مع الشركاء الإستراتيجيين علامة فارقة في مسيرتنا لنصبح إحدى أكبر شركات البنية التحتية للغاز والرائدة في المنطقة، ونحن على ثقة أن قوتنا المشتركة ستمكننا من تقديم مشاريع وخدمات عالية المستوى لعملائنا".

نبذة عن مجموعة سرغاز

تأسست مجموعة سرغاز منذ العام 1988 كمساهم حيوي وهام في إقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية الطلب المتزايد على أنظمة الغاز بالمنطقة، وقد نمت المجموعة لتصبح متخصصة في تصميم وهندسة وتنفيذ جميع أنواع أنظمة الغاز بالإعتماد على أفضل الخبرات الهندسية المتاحة اليوم.

وتقدم مجموعة سرغاز حلولا مخصصة لمجموعة متنوعة من العملاء في القطاعات التجارية والصناعية والسكنية الذين بحاجة إلى غاز البترول المسال (LPG) والغاز الطبيعي الصناعي (SNG) والغاز الطبيعي (NG) وأنظمة الكشف عن ومكافحة الحرائق.

 

نبذة على رويال استراتيجيك بارتنرز

رويال أستراتيجيك بارتنرز ومقرها أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة، متخصصة في الإستثمار في المشروعات التجارية وتأسيسها وإدارتها وكذلك إستثمار وتطوير المشروعات العقارية وتأسيسها وإدارتها علاوة على خدمات إدارة المشاريع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"