عادي
الفرع الـ 17 في الإمارات على مساحة 30881 قدماً مربعة

سلسلة «جرانديوس» تفتتح متجرها الرقم 11 في دبي

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
افتتاح جرانديوس
دبي: «الخليج»
قامت سلسلة متاجر البيع بالتجزئة جرانديوس سوبرماركت والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، بإطلاق رابع أكبر فرع لها في فبراير /شباط، حيث يغطي المتجر مساحة تقدر بـ 30881 قدماً مربعة، ويقع في مجمع دبي للاستثمار في مركز التسوق OSR الذي تم افتتاحه حديثاً.
يهدف جرانديوس من خلال تلبية احتياجات الحي المزدهر في داخل مجمع دبي للاستثمار وخارجه إلى دعم المجتمع من خلال تقديم مجموعة واسعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة بالإضافة الى المنتجات المستوردة خصيصاً من جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط.
يمثل الإطلاق الأخير افتتاح الموقع الحادي عشر لجرانديوس في دبي والمركز السابع عشر في الإمارات بشكل عام. تهدف سلسلة البيع بالتجزئة إلى تحقيق القيمة الحقيقية للعائلة من خلال تجربة تسوق مريحة مع الحفاظ على قيمتها الأساسية المتمثلة في كونها صديقة للبيئة وداعمة للمزارعين المحليين.
قال مصعب عبود نيابة عن جرانديوس سوبرماركت: «إننا نهدف إلى تزويد المجتمعات والعائلات بتجربة تسوق البقالة عالية الجودة وبأسعار معقولة. هدفنا هو أن نصبح في المرتبة الأولى ضمن شركات التجزئة للبقالة التي تعزز القيم العائلية وتسلط الضوء على الاستدامة وتحث عليها. لا ينعكس هذا في أسعارنا فحسب، بل في المجموعة الواسعة التي نمتلكها من السلع الصديقة للبيئة. نظراً لأن مستقبلنا وأجيالنا المستقبلية تعتمد على القرارات المستدامة التي نتخذها اليوم، فإننا في جرانديوس ملتزمون بدعم معايير هذه المبادرة في المستقبل المنظور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"