عادي

صقر غباش يكرم الفائزين بجائزة التميز البرلماني العربي

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كرم صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي رئيس الاتحاد البرلماني العربي الفائزين بجائزة التميز البرلماني العربي ضمن أعمال المؤتمر الثاني والثلاثين للاتحاد الذي عقد في القاهرة.

فاز حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس بالجائزة عن فئة عضو البرلمان لعام 2021م وعفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني بالجائزة عن فئة عضو البرلمان لعام 2019 وذلك في إطار تكريم المتميزين من البرلمانيين العرب والإضاءة على منجزاتهم والتعريف بجهودهم وأعمالهم البرلمانية المتميزة.

حضر حفل التكريم فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب في مملكة البحرين الشقيقة رئيسة الدورة الـ 33 للاتحاد البرلماني العربي، ورؤساء البرلمانات المشاركين في الاجتماعات ووفد الشعبة أعضاء مجموعة الاتحاد البرلماني العربي.

وأسهم حمد الرحومي، الذي فاز في انتخابات عضوية المجلس الوطني الاتحادي على مدى ثلاثة فصول تشريعية من خلال عضويته في لجان المجلس ورئاسته لعدد منها في مناقشات المجلس وعمل من خلال الشعبة البرلمانية في الفعاليات البرلمانية الخليجية والعربية والإسلامية، وشارك في العديد من المؤتمرات البرلمانية والمتخصصة.

وأكد أن هذا التكريم تقدير لدولة الإمارات وللمجلس الوطني الاتحادي وأعضائه الذين بذلوا جهوداً حثيثة في سبيل تحقيق العديد من الإنجازات الوطنية والعربية.

وأسهمت عفراء راشد البسطي من خلال عضويتها في المجلس الوطني الاتحادي خلال الأعوام 2011 - 2019م وعلى مدى فصلين تشريعيين بكل فاعلية في مناقشات المجلس ولجانه وفي المؤتمرات البرلمانية والمتخصصة.

وأكدت أهمية هذه الجائزة في تحفيز العمل البرلماني العربي من خلال إذكاء روح التحدي والمنافسة بين البرلمانات العربية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"