عادي

قائد شرطة دبي يُشيد بجهود متطوعي «إكسبو»

00:57 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي : الخليج

أكد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة حريصة على تعزيز ثقافة التطوع في المجتمع، تحقيقاً للتنمية المستدامة وضماناً لمستقبل أفضل للمجتمع وللأجيال القادمة، دعماً لمساعيها المستمرة لترسيخ مفهوم المسؤولية الإيجابية للتطوع على الفرد والأسرة والمجتمع.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المري بمجموعة من المتطوعين المتميزين في إكسبو 2020 دبي، بحضور عبير جاسم الحوسني، مديرة إدارة برنامج المتطوعين في إكسبو، وسعيد الشقصي، مدير أول برنامج المتطوعين، والمهندسة سلامة الفلاسي رئيسة مجلس القيادات الشابة في شرطة دبي، والنقيب مهندس خليفة الروم، مدير منصة شرطة دبي للتطوع، وذلك في إطار دعم الجهود المشتركة لدعم برنامج المتطوعين في إكسبو دبي، وبوصف شرطة دبي شريكاً تدريبياً للمتطوعين في الحدث العالمي التاريخي.

واستمع الفريق المري، خلال اللقاء، إلى عدد من المتطوعين الذين شاركوا تجربتهم في التطوع سعياً لإسعاد زوار إكسبو دبي، معربين عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث العالمي المتميز، الذي أتاح لهم خوض التجارب وتنمية المهارات الذاتية. وأثنى على جهود المتطوعين التي تعكس إيمانهم بأهمية التطوع وأثره الإيجابي في المجتمعات، كونه يعزز من مفهوم العمل الجماعي التطوعي ويغرس مفاهيم التعاون البناء.

من جانبها عبرت عبير جاسم الحوسني، عن سعادتها بقيادة كوكبة متميزة من الشباب صانعي المستقبل، ممن شكلوا فريقاً تطوعياً أصبح بمثابة خلية نحل في قلب ذلك الحدث العالمي، خاصة مع استضافة الحدث لنخبة من الضيوف، وهو ما يتطلب تضافراً للجهود، بهدف تقديم تجربة زيارة مميزة تجسد السمعة الحضارية التي تتمتع بها الإمارات بين شعوب دول العالم.

من جهته قال النقيب مهندس خليفة الروم، مدير منصة شرطة دبي للتطوع، إن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تقدير المتطوعين على جهودهم المهمة في المجتمع، ورفع مستوى الوعي وثقافة التطوع في أوساط المجتمع، ويؤكد أن المشروع وطني يهم المجتمع الإماراتي بكل أطيافه لتعزيز روح العمل التطوعي، وهي متجذرة في عمق ثقافة الإمارات وتراثها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"