عادي

كأس دبي الذهبية للبولو تستأنف السبت

21:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من الكأس الذهبية

تستأنف الجولة الثانية من منافسات كأس دبي الذهبية 2022، السبت، بمباراتين مهمتين تجمع الأولى بين فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور، وفريق بنجاش دودسون وهوريل بقيادة حيدر بنجاش، والثانية تجمع بين فرق غنتوت بقيادة يوسف بن دسمال، وفريق زيدان بقيادة عمرو زيدان.

وتحفل الجولة الثانية بأهمية كبيرة للفرق الأربعة بعد تقلبات الجولة الأولى التي شهدت خسارة فرق وفوز أخرى، وهو ما يدفع الجميع للبحث عن تعديل الأوضاع، سواء باستمرار الفوز أو التعويض حيث خسر غنتوت وبنجاش في الافتتاح، فيما فاز الحبتور وزيدان في الجولة الأولى وفي حالة فوزهما سيعزز ذلك من فرص التأهل للمربع الذهبي، في حين رفع غنتوت وبنجاش شعار «لا بديل عن الفوز».

ويضم فريقا الحبتور وبنجاش كوكبة من اللاعبين، ويقود الحبتور بقيادة محمد الحبتور ومعه ماتياس جونزاليس وخوان جوريتشي وباوتيستا بايوجار، وفريق بنجاش حيدر بنجاش وفيديريكو فون بوتوبسكي ونيكولاس كورتي مدينا وبنيامين بانيلو.

وفي المواجهة الثانية يتسلح غنتوت بمجموعة مميزة من اللاعبين، حيث يقود الفريق ناصر الشامسي، ومعه كيان هول وبابلو يورينتي وماركوس أرايا، فيما يمثل فريق زيدان عمرو زيدان وجونزالو فيراري ومانويل بلازا وتوماس بانيلو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"