عادي

«كارتر أند وايت» الإماراتية تتوسع في «دبي هاربر»

18:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حشر بن مكتوم ومروان السركال خلال الافتتاح
دبي: «الخليج»
افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، أحدث متاجر شركة «كارتر أند وايت» الإماراتية المتخصصة ببيع مستلزمات وإكسسوارات اليخوت، وذلك في «دبي هاربر» في مدينة دبي.
وقام الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم بجولة في المتجر الجديد برفقة مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للعلامات الفاخرة، وعدد من رجال الأعمال وكبار الشخصيات والحضور.
ويأتي افتتاح المتجر الثاني والجديد لعلامة «كارتر أند وايت» الإماراتية ضمن سلسلة من المتاجر التي تعتزم المجموعة افتتاحها داخل الدولة خلال الفترة المقبلة، مع خطط للتوسع في عدد من العواصم العالمية.
ويضم المتجر الجديد مجموعة من أحدث مستلزمات وإكسسوارات اليخوت المتنوعة، والتي ستحظى باهتمام ملاك ومستخدمي اليخوت في دبي والدولة.
وقال مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للعلامات الفاخرة: «يسعدنا افتتاح المتجر الثاني لعلامة«كارتر أند وايت» الإماراتية، حيث يختص هذا المتجر بعرض وبيع مستلزمات وإكسسوارات اليخوت في«دبي هاربر»التي تحتضن أهم وأفخم اليخوت، حيث نرغب بأن نكون الأقرب إلى عملائنا ومستخدمي علامتنا التجارية، التي نجحت في أن تحقق التوسع المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك بفضل الجودة العالية والنوعية المميزة لمنتجاتنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"