عادي

سلة الكراسي المتحركة تدشن المشاركة الإماراتية في ألعاب البارالمبية

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب السلة جاهز لضربة البداية

تفتتح مساء الأحد دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 2022 في نسختها الثالثة، حيث يتنافس المشاركون في 7 رياضات مختلفة تشمل ألعاب القوى، كرة السلة على الكراسي المتحركة، البوتشيا، كرة الهدف، كرة الطاولة، الريشة الطائرة، ورفع الأثقال.

ويشارك منتخب الإمارات لأصحاب الهمم «فرسان الإرادة»، بأكبر بعثة بين المنتخبات المشاركة، من بينهم 64 لاعباً ولاعبة.

ويدشن منتخب كرة السلة للكراسي المتحركة، المشاركة الإماراتية أمام عمان، وفي المقابل، يستهل لاعبو رفع الأثقال مشوار المشاركة في المنافسات يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وأكد المدرب نجيب مشكان المشرف الفني لمنتخب الإمارات لأصحاب الهمم، على جاهزية اللاعبين لخوض المنافسات، وقال «القائمة الحالية تضم اللاعبين الأفضل على المستوى المحلي، وآلية الاختيار للمشاركة مع المنتخب جرت بناء على ترشيحات الأندية، لاختيار الأفضل حسب اللوائح المطلوبة في كل منافسة».

وأضاف «أهدافنا من المشاركة الإقليمية في غرب آسيا تبدو واضحة، ويتصدرها بالطبع المنافسة على المركز الأول وحصد العدد الأكبر من الميداليات الملونة».

وحول طموحات المنافسة القارية والدولية على مستوى الألعاب البارالمبية لفرسان الارادة، أضاف «نملك خبرات ونتائج إيجابية إضافة إلى الإنجازات على صعيد منافسات بعينها مثل ألعاب القوى، ورفعات القوة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"