عادي

فيديو.. كيم كاردشيان تستعرض قصرها وأسطول سياراتها

15:31 مساء
قراءة دقيقتين
1
كيم مع لوحة لابنتها
1
مطبخ
1
سيارات كيم
1
غرفة موسيقى
1
إحدى الغرف

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، خلال مقطع فيديو جديد صورته مع مجلة«فوج».

واستعرضت كاردشيان، خلال الفيديو قصرها الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، ويقع في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، كما كشفت عن أغراضها المنزلية التي تعتز بها من كتب أطفالها لحديقتها المنزلية التي تزرع فيها الخضراوات للوحات ابنتها نورث.

ووفقاً لما ذكره موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تعيش كيم مع أطفالها نورث، ثماني سنوات، سانت، ست سنوات، شيكاغو، أربع سنوات، ومزمور، سنتان، وهم من زوجها السابق كاني ويست الذي كانت في حالة حرب معه مؤخراً بشأن قضايا حضانة الأطفال، وهي حالياً في علاقة عاطفية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.

حصلت كيم على القصر كجزء من مستحقات طلاقها من كاني ويست وذلك في مارس من العام الماضي، وملأته ببعض الأعمال الفنية، وبدأت بجولة داخل المطبخ وأشارت إلى أنه تم تصميم المنزل بمساعدة المهندس المعماري كلوديو سيلفسترين، واستعرضت اللوحات الفنية لابنتها نورث البالغة من العمر ثماني سنوات، وقالت كيم: «إنه حقاً فن جيد».

وكانت اللوحات عبارة عن مناظر طبيعية بالألوان المائية، والتي أثارت الجدل وتصدرت عناوين الصحف العام الماضي، عندما تساءل المعجبون عما إذا كان هذا عملًا لطفلة أم لا.

أخذت كيم كاميرا «فوج» في جولة داخل غرفة معيشتها ونومها، وقالت إنها تحب الجلوس وتناول الشاي وكتابة الرسائل إلى أطفالها، كما أظهرت أنها تطبع وتحتفظ بمنشوراتها على «إنستجرام» ليراها أطفالها عندما يكبرون.

وتحتفظ كاردشيان أيضاً برسائل لأجدادها وملابسها عندما كانت طفلة مثل فستان مطبوع عليه وجه ميكي ماوس كانت ترتديه وهي بعمر أربع سنوات.

وكشفت كيم عن فناء منزلها الخلفي وملعب كرة السلة، وحديقتها النباتية الضخمة، وسياراتها الثلاث.

https://www.youtube.com/watch?v=Txqq8q5-cRA

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"