عادي

كاتلينا تفوز بكأس فاطمة بنت منصور للقدرة

23:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج بطلات السباق

أبوظبي: محمد مصطفى

أهدت الفارسة التشيلية كاتلينا لورنس إسطبلات الجميرا، لقب كأس الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للقدرة (سيدات) لمسافة 100 كلم الذي أقيم أمس السبت، بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بمشاركة 119 فارسة على اللقب والمراكز الأولى.

وتوج الفائزات، مسلم العامري مدير قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، ومحمد الحضرمي مدير الفعاليات، عبدالرحمن الرميثي ومشرف القرية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وجاء فوز الفارسة كاتلينا لورنس وتحقيقها اللقب على صهوة «عطاء الله» بزمن قدره 3:21:32 ساعة، في حين أحرزت ميرة جاسم الأنصاري المركز الثاني على صهوة «تشيلسي دي لوك» من إسطبلات البوادي، بزمن قدره 3:21:52 ساعة، وحلت الفارسة ليلى عبد العزيز الرضا من إسطبلات الوثبة في المركز الثالث على صهوة «دي رغد» بزمن قدره 3:22:05 ساعة، فيما ذهب المركز الرابع إلى لايار سوريا بينول على صهوة «جبار سينغ» من من إسطبلات الوثبة.

وشهد السباق القوي تقلبات في المراحل الأربع؛ حيث لم تظهر صاحبة اللقب إلا في المرحلة الأخيرة وتفوقت بفضل قوة الجواد الذي أهدها أول فوز لها بالدولة.

وتتواصل اليوم سلسلة سباقات القدرة باستضافة كأس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة «إسطبلات خاصة» لمسافة 100 كلم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"