عادي
«الشارقة لرياضات الدفاع» ينال الصدارة

إسدال الستار على بطولة التحدي للجوجيتسو

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
الهاشمي والظاهري خلال تتويج أبطال المستقبل

أسدل الستار، أمس السبت، على منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو التي أقيمت على مدار يومين في جوجيتسو أرينا بأبوظبي وسط حضور جماهيري كبير وتواجد لافت للأسر والعائلات الذين توافدوا لمؤازرة أبنائهم وتحفيزهم في بداية مسيرتهم على بساط النزال نحو مشوار حافل ومشرق بالإنجازات.

حضر منافسات اليوم الثاني عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والدكتورة بشرى الملا، مدير عام هيئة الرعاية الأسرية، ومنصور الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد، وخالد المهري مدير فرع أبوظبي لدى آفاق الإسلامية للتمويل إلى جانب عدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات. وفي ختام منافسات اليوم الثاني للبطولة، حصد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الأول برصيد 2232 نقطة، وحل لاعبو أكاديمية جلادييترز في مركز الوصيف برصيد 1473 نقطة، ليكون المركز الثالث من نصيب نادي العين برصيد 1408 نقاط.

وعلى صعيد ترتيب الدول حلت دولة الإمارات في الصدارة برصيد 5017 نقطة، والأردن وصيفه برصيد 755 نقطة، ومصر في المركز الثالث برصيد 669 نقطة.

وفي تعليقه على نجاح البطولة، قال منصور الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد: بطولة التحدي للجوجيتسو أصبحت محطة أساسية ضمن الموسم الرياضي للاتحاد كونها تندرج في إطار الجهود الحثيثة نحو بناء قاعدة واسعة من أجيال المستقبل القادرة على مواصلة مسيرة النجاح والإنجازات الوطنية التي ترسخت خلال العقد الماضي.

وتابع الظاهري أن المكاسب العديدة التي أنتجتها البطولة على أكثر من صعيد تتوافق مع الدعم اللامحدود الذي تلقاه رياضة الجوجيتسو من القيادة الرشيدة.

وبدوره، أشاد خالد المهري مدير فرع أبوظبي لدى آفاق الإسلامية للتمويل بأجواء البطولة المبهرة والحضور الجماهيري الذي أضفى عامل البهجة والحماس على المنافسات.

وشهدت بطولة التحدي ظهوراً لافتاً للتحكيم النسائي الإماراتي من خلال لاعبتي المنتخب الوطني للجوجيتسو بشاير المطروشي وميثاء شريم اللتين عبرتا عن سعادتهما بهذه التجربة المتميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"