عادي
سبينوس: الإمارات الداعم الأول للكاراتيه

«بريميرليج» الفجيرة يختتم اليوم

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من المنافسات

الفجيرة: نزار جعفر

يسدل الستار اليوم على منافسات الدوري العالمي للكاراتيه «بريميرليج»، الذي استضافته الفجيرة للمرة الأولى، وكانت البطولة على مدار أيامها الخمسة قد شهدت عدداً من الدورات التحكيمية التي أقامها الاتحاد الدولي للكاراتيه بالتعاون مع اتحاد الإمارات على هامش البطولة.

وأعرب العميد أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية ورئيس اللجنة المنظمة، عن سعادته بتنظيم البطولة في إمارة الفجيرة كونها أصبحت عاصمة لرياضات الدفاع عن النفس بالإضافة إلى سلسلة نجاحات البطولات الكبرى التي تستضيفها الإمارة، وهذا يعكس ثقة الاتحاد الدولي للكاراتيه واختياره الفجيرة لإقامة هذا الحدث العالمي.

وكشف رئيس اللجنة المنظمة عن وجود جوائز مالية للمرة الأولى في تاريخ البطولة للاعبين الفائزين بالمراكز الأولى والذين يحققون أفضل النتائج.

بدوره، قدم الاسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، الشكر لدولة الإمارات على التعاون الدائم مع الاتحاد الدولي، مؤكداً أن الإمارات أصبحت داعماً قوياً يسهم بجهود كبيرة في إنجاح مسيرة أسرة الكاراتيه حول العالم، مثنياً على جهود رجال اتحاد الإمارات للكاراتيه بقيادة اللواء ناصر الرزوقي واللجنة المنظمة العليا للبطولة.

من جانبه، أكد راشد عبد المجيد آل علي الأمين العام لاتحاد الإمارات، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه ومدير البطولة، أن نسخة الفجيرة شهدت منافسات قوية على أعلى مستوى بين أبطال وبطلات العالم والأولمبياد للكاراتيه، وأن الإمارات أصبحت مركزاً عالمياً لاستضافة الفعاليات والبطولات الدولية، موجهاً شكره إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على رعايته الكريمة للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"